إعلان

حسن الرداد يقدم الرعب لأول مرة في "الفرصة".. تعرف على التفاصيل

07:44 م الخميس 16 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان حسن الرداد إن حلقة "الفرصة" من سلسلة حلقات "خارج السيطرة"، تمثل أول تعاون له مع ستديوهات MBC ومجموعة MBC ، معربا عن سعادته بهذا التعاون.

وأضاف في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC: "نحن أمام عمل تشويقي ورعب، وهي المرة الأولى التي أقدم فيها هذا النوع، وهي فرصة لي للعمل مع مخرج موهوب ومتمكن من هذا النوع كأحمد خالد".

ويتابع حسن "أقدم هنا شخصية هاني، واستمعت جداً بأداء الشخصية، فهو يعيش صراعاً قد ينطبق على كلّ الناس"، مؤكداً أن "الرعب بالإجمال ليس موجود كثيراً في السينما أو في الدراما، وقد اجتمعت عناصر عدة زادت من حماسته للمشاركة في هذه الحلقة، منها المخرج المتميز والإنتاج الغني لمجموعة MBC ومنصة شاهد".

جدير بالذكر أن من إنتاج "ستديوهات MBC"، تُعرض الحلقة الثانية من سلسلة "خارج السيطرة" بعنوان "الفرصة" من إخراج أحمد خالد على شاهد، VIP تدور الحلقة حول توفيق مدير عام إحدى الشركات الكبرى الذي يعلن عن إجراء مسابقة بين اثنين من موظفيه هاني وشريف، لحصول أحدهما على منصب نائب المدير. ويدعوهما مع زوجتيهما إلى قصره المريب المسكون، حيث يقيم مع زوجته ويبدأ مسابقة على مراحل من أجل المفاضلة بينهما، حتى يصل إلى المرحلة النهائية الحاسمة. ويقوم الاختبار على الاختيار بين الوظيفة أو الزوجة.

تُعرض حلقة "الفرصة" من سلسلة "خارج السيطرة"، السبت 18 ديسمبر 2021 على "شاهد VIP".

فيديو قد يعجبك: