إعلان

أول تعليق لـ مي سليم عن عرض مسرحية "اللمبي في الجاهلية" بالسعودية

02:16 م السبت 06 نوفمبر 2021

مي سليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

حرصت الفنانة مي سليم، على الترويج لمسرحية "اللمبي في الجاهلية" المقرر عرضها في السعودية خلال الأيام المقبلة، موجهة رسالة للشعب السعودي قبل عرضها هناك.

ونشرت مي، بوستر المسرحية، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "بسم الله توكلنا على الله (مسرحية اللمبي في الجاهلية).. أهل السعودية وحشتوني، موسم الرياض، مي سليم، محمد سعد، ويزو".

وكان المستشار تركي آل الشيخ، طرح مؤخرا بوستر المسرحية عبر حسابه على موقع "تويتر"، كاشفا أن عروضها في الفترة من الأربعاء 10 نوفمبر 2021 إلى الأحد 14 نوفمبر 2021، الساعة 09:00، على مسرح بكر الشدي - البوليفارد، بأسعار تذاكر شاملة الضريبة تبدأ من 200 ريال، 350 ريال، 450 ريال، 550 ريال، وحتى 1,200 ريال سعودي.

"اللمبي في الجاهلية" تدور أحداثها حول صراع "اللمبي" من أجل الارتباط بالأميرة "كروانة" التي ترفضه رفضاً باتاً، فيلجأ للسحر، مما يقلب حياته رأساً على عقب، في مسرحية فكاهية مليئة بالمواقف العجيبة.

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يوم 20 أكتوبر الماضي، موسم الرياض 2021، بحفل افتتاح استثنائي حضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التليفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.

فيديو قد يعجبك: