إعلان

مد عرض مسرحية "شمسية وأربع كراسي" يوما بالسعودية.. ومحمد عبدالرحمن يعلق

01:02 م السبت 27 نوفمبر 2021

مسرحية شمسية وأربع كراسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

أعلن الفنان محمد عبدالرحمن، أحد أبطال مسرحية "شمسية وأربع كراسي" عن مد عرض المسرحية ليوم إضافي، بعد عرضها على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكتب عبدالرحمن، عبر حسابه على تويتر: "‏الحمد لله رد فعلكم لمسرحية ‎شمسية وأربع كراسي في موسم الرياض فرحنا جدا، ونظراً للإقبال الشديد تم إضافة عرض يوم السبت الساعة ١ صباحا، ومستنينكم النهاردة الجمعة والسبت والأحد على مسرح محمد العلى في البوليفارد".

"شمسية وأربع كراسي" تم عرضها يوم 25 نوفمبر الجاري، على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وحتى يوم 28 نوفمبر من الشهر الجاري.

تدور أحداث المسرحية داخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبدالرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

المسرحية بطولة أشرف عبدالباقي ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، محمد أنور، محمد عبدالرحمن توتا، ميرهان حسين في أولى تجاربها المسرحية، ومن تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبدالوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

فيديو قد يعجبك: