إعلان

صبري فواز: "أحب كل شخصياتي حتى إذا كانت شريرة"

04:00 ص الجمعة 25 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان صبري فواز، إنه يلعب دور شخص يُدعى أشرف الويشي، ضمن أحداث مسلسل "إسود فاتح"، المقرر عرضه قريبًا على منصة VIP.

وتابع فواز في بيان صحفي صادر عن مجموعة إم بي سي: "وهو أحد المحامين الكبار الذين لا يتوانون عن القيام بأي شيء في سبيل مصالحهم، بل يرحّب حتى بأذية الآخرين إذا ما كان في الأمر مصلحة له، لكنه لا ينجح في إرضاء رانيا التي يحبّها، وهذه مشكلته طوال الأحداث".

ويضيف: "من خلال موقعه كمحامٍ، تربط أشرف الويشي علاقات بعائلة رانيا المؤلفة من والدها وشقيقها وزوجها راغب (معتصم النهار)، كما تجمعه الأحداث بالشخصيات الأخرى في العمل مثل نجلاء (روجينا)، وخالد (أحمد فهمي)، وغيرهم".

وعن كيفية تعامله مع شخصية ذات بُعد شرير، يقول صبري فواز: "أحب كل شخصياتي حتى إذا كانت شريرة، ولا أقدّمها بتلك الصورة المجرّدة على ما هي عليه، بل أحاول أن أُقنع المُشاهد بالأسباب التي دفعت الشخصية لانتهاج طريق الشرّ".

يُعرض "إسود فاتح" على "شاهد VIP"، ضمن عروض شاهد الأولى، ابتداءً من 27 سبتمبر، من الأحد إلى الخميس. وهو من بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن" (Cedars art Production).

فيديو قد يعجبك: