حوار| آيتن عامر: "ريهام في (فرصة تانية) أثرت عليا".. و"عطل فني" ستعود قريبًا

06:21 م الإثنين 29 يونيو 2020

حوار- منى الموجي:

فنانة شابة، تنجح دور تلو الآخر في إثبات موهبتها، وأن لديها الكثير لتفاجئ به الجمهور، أطلت في رمضان المنقضي بشخصية أثارت جدلًا وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، تلك الفتاة التي تهين كرامتها في سبيل أن تبقى مع من تحب حتى وإن رفضها، وفي كل مرة تمنحه "فرصة تانية"، كما كانت ضيفة خفيفة الظل مع "رجالة البيت"، هي الفنانة آيتن عامر، التي كان لـ"مصراوي" الحوار التالي معها..

كيف قضيتِ وقتك في الحظر الفترة الماضية؟

عزلنا أنفسنا تمامًا، ولم نر أي أحد، بسبب انتشار فيروس كورونا، وقضيت وقتي بين ممارسة التمارين الرياضية، مع مدربتي عبر برامج على الانترنت، تطلب مني تنفيذ تمارين معينة وأؤديها أمامها، إلى جانب اتباع نظام غذائي خاص لإنقاص وزني، وأحاول تناول غذاء صحي أكثر، ونجحت فعلًا وفقدت وزن زائد بعد شهر رمضان.

عشنا في 2020 أحداثًا جعلت البعض يتمنى رحيلها والاعتذار لـ 2019.. فما هو شعورك تجاه 2020؟

لا أحب القول على أي عام كان سيئًا أو جيدًا، كلها في النهاية أيام ربنا، والحمد ربنا سترها معانا، وكل ما استطيع قوله إنني أتمنى أن يكون القادم أفضل.

كيف جاءت مشاركتك في مسلسل "فرصة تانية" رمضان المنقضي؟

استقبلت اتصالين أحدهما من الكاتب محمد سيد بشير والآخر من المخرج مرقس عادل، وطلبا مني الاشتراك في مسلسل كضيف شرف، أظهر في خمس حلقات فقط، ووافقت، وبعد ذلك وجدتهم يمنحون شخصية ريهام مساحة أكبر، حتى وصل دورها لـ18 حلقة.

وما الذي جذبك في شخصية ريهام؟

وجدت أنها شخصية مؤثرة في الأحداث، جديدة لم يسبق لي تقديمها في أي عمل من قبل، ومن حولي نصحوني بتقديمها، وتوقعوا أن تُحدث صدى جيد لدى الجمهور.

البعض رأى أن ليس هناك فتاة تقبل على نفسها وكرامتها ما قبلته "ريهام".. فكيف رأيتِ تصرفاتها؟

شخصية ريهام موجودة فعلًا، هناك نماذج كثيرة تشبهها وتقوم بنفس تصرفاتها، والجمهور اكتشف مع تتابع الأحداث أن سبب ضعفها أنها فتاة مريضة نفسيًا، وكان من الجيد أن نقدم مثل هذه النماذج حتى تكره الفتيات أن تكون مثلها.

وما هو أصعب مشهد احتاج منك تفكير وتحضير أطول؟

كل المشاهد كانت صعبة جدا، ودائمًا ما كنت أشعر بالقلق، لأن الدور به خيط رفيع بين ظهور الشخصية "أوفر" أو أن تسير على الخط الصحيح.

"ريهام" شخصية مجهدة نفسيًا "ضحك وبكاء ورقص" في نفس الموقف.. هل أثرت عليكِ خلال فترة التصوير؟

بالفعل شخصية ريهام كان لها تأثير عليّ أثناء فترة التصوير بشكل كبير، خاصة في المشاهد التي كانت تحتاج لانفعال كبير، وبها ضغط عصبي كبير، وهو ما كان يجعل أعصابي مشدودة، لكن الحمد لله "عدت يعني".

وما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل "رجالة البيت" كضيف شرف؟

أحب العمل مع أكرم حسني وأحمد فهمي جدًا، وكنت سعيدة جدًا أثناء مشاركتي معهم، وبالمناسبة كنت سعيدة أيضًا أثناء مشاهدة العمل ككل، وحرصت على متابعته مع أسرتي، ولا أعرف ما سبب الهجوم عليه.

ما هي الأعمال التليفزيونية التي حرصتِ على مشاهدتها في رمضان؟

حرصت على مشاهدة مجموعة كبيرة من المسلسلات، بينها "خيانة عهد" للفنانة يسرا، "ونحب تاني ليه"، "لما كنا صغيرين"، "الاختيار"، "البرنس"، "لعبة النسيان"، وكما ذكرت "رجالة البيت".

وماذا عن جديدك خلال الفترة المُقبلة؟

قريبًا سنعود لتقديم مسرحية "عطل فني" من جديد، بعد أن يستقر الوضع، وهناك مسرحية جديدة اقرأها وكذلك عندي فيلم وإن شاء الله ربنا يكرم.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 94483

    عدد المصابين

  • 42455

    عدد المتعافين

  • 4865

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 17901532

    عدد المصابين

  • 11264274

    عدد المتعافين

  • 685780

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان