إعلان

عمر السعيد لـ"مصراوي": مريم أبوعوف مخرجة شاطرة.. وهذه مشاهدي الأصعب في "ليه لأ"

04:13 م السبت 20 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر :
كشف الفنان عمر السعيد، عن أصعب مشاهد واجهته في مسلسل "ليه لأ" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، كما تحدث عن تعاونه مع المخرجة مريم أبوعوف.
وقال السعيد، في تصريحات خاصة لَ"مصراوي": "واجهت مشهدين صعبين أوي في شخصيتي بالمسلسل، واحد بيني وبين ناردين فرج في البيت خلال المواجهة اللي دارت بينا، ومشهد كان صعب جدا بيني وبين جوري بكر، وتقريبا مقولتش كلمتين أو تلاتة على بعض".
وعن تعاونه مع المخرجة مريم أبو عوف، فقال: "دي حبيبتي. واشتغلت معاها في (إمبراطورية مين)، وأغنية (٣دقات) لما كنا في الجونة، وأنا برتاح في الشغل معاها، ويا رب أشتغل معاها كتير، وهي مخرجة شاطرة جدا، وبنت ناس ومؤدبة، وفاهمة هي عايزة إيه، وبتعرف توجه الممثلين كويس جداً بدون أي ضغوط على الممثل أو زعيق".
وكان السعيد، قد أعرب في تصريحات سابقة لـ"مصراوي "، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على شخصيته التي يقدمها في مسلسل "ليه لأ"، قائلا: "أنا مبسوط أوي بردود الفعل عن العمل، والمسلسل عامل حالة جدل لطيفة".
مسلسل" ليه لأ" يتناول عدة قضايا أبرزها الإختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء.
ويعرض مسلسل" ليه لأ"، عبر منصة شاهد vip، والعمل بطولة: أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

فيديو قد يعجبك: