إعلان

البيت الفني للمسرح ينعى محمود مسعود

01:28 م الخميس 11 يونيو 2020

محمود مسعود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

نعى البيت الفني للمسرح، في بيان له، الفنان الكبير محمود مسعود، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 11 يونيو.

وجاء في البيان: "ينعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنان الكبير محمود مسعود، الذي وافته المنية منذ ساعات، بعد حياة حافلة بالأعمال الفنية سواء في السينما أو المسرح أو التلفزيون".

وتابع: "هو عضو فرقة مسرح الطليعة بالبيت الفني للمسرح، قدم خلال مشواره الفني العديد من الأعمال المسرحية منها ملك الأمراء، ورد الجناين، مسافر ليل، مولد و صاحبه غايب، و كان أخرها عرض حوش بديعة، من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح، و من إخراج ياسر صادق".

واختتم البيان: "هذا بالإضافة إلى أعماله في السينما والتلفزيون التي حُفرت في ذاكرة المشاهد المصري والعربي، أسكنه الله فسيح جناته، و ألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

ورحل الفنان محمود مسعود عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 68 عاما، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وللفنان الراحل عددا من الأعمال الهامة أبرزها "رجل الأقدار"، "أفراح إبليس"، "أم كلثوم"، "جمهورية زفتى"، "سعد اليتيم"، "إمرأة آيلة للسقوط"، وكان آخر أعماله مسلسل "خيانة عهد"، الذي عرض في رمضان الماضي.

3

فيديو قد يعجبك: