إعلان

خاص| هل تدخلت ماجدة زكي في سيناريو "قوت القلوب"؟.. المؤلف يجيب

02:46 م الجمعة 03 أبريل 2020

ماجدة زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر :

قال محمد الحناوي مؤلف مسلسل "قوت القلوب"، إن المخرج الكبير مجدي أبو عميرة، أثبت لمن كانوا يتحججون بأنه مدرسة قديمة في الإخراج، أنه يتمتع بروح شبابية بعد عرض أولى حلقات المسلسل، وأظهر أنها مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة.

وتابع الحناوي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الاستاذ شغله بيتكلم عن نفسه وواضح قد إيه مقدم شكل متطور جدا في الدراما، والعمل مفيهوش أي نوع من الدراما الكلاسيكية القديمة".

وأضاف: "مجدي أبو عميرة.. اسم كبير وتاريخ عريق جدا في الدراما، والعمل معه من أمتع مما تتخيل، ونفس الشيء بالنسبة للفنانة ماجدة زكي التي تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، وواحدة من نوادر النجمات المصريات، وكان العمل بالنسبة لي رهان كبير ومسئولية كبيرة في ظل وجود هذه الأسامي الكبيرة".

ونفى الحناوي في نهاية حديثه، تدخل الفنانة ماجدة زكي في سيناريو المسلسل، مؤكدا أنه لم ير هذا الكلام منها ولكن كان يرى حرص دائم من جانبها وجانب المخرج مجدي أبو عميرة على تدفق الدراما وحلاوة الحدوتة ودسامة الشخصيات والتشويق والجملة الحلوة لكل الشخصيات بالمسلسل وليس شخصية البطلة أو أبطال معينين".

مسلسل "قوت القلوب" بطولة: ماجدة زكي، خالد زكي، رانيا فريد شوقي، إسلام جمال، سهر الصايغ ، ليلى عز العرب، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، سمر علام، إنتاج شركة سينرچي، تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

فيديو قد يعجبك: