إعلان

صفاء سلطان تنتهي من تصوير "الحرملك"

04:00 ص الثلاثاء 03 مارس 2020

النجمة الأردنية صفاء سلطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعلنت الفنانة الأردنية صفاء سلطان انتهاء تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "الحرملك" الجزء الثاني، المقرر عرضه رمضان المقبل 2020.

ونشرت سلطان "بوستر" دعائيا للمسلسل يتصدر صورتها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "اليوم كان تصوير آخر مشاهد لي بالجزء التاني من مسلسل الحرملك، بدي أشكر كل حدا تعب بها لعمل، وكل الحب والاحترام لكل يلي التقيتهن، وكل التوفيق لكل حدا اشتغل وتعب، بكل الاوقات الحلوة والصعبة كانت تجربة جديدة وحلوة، ويا رب يجمعنا على خير ومحبة دائماً".

يذكر أن "الحرملك 2" مسلسل سوري لبناني، وهو عمل تاريخي يحكي عن الحقبة التي كان يعيش فيها العثمانيون، ويشارك فيه كل من الفنانة درة، جمال سليمان، سامر المصري، باسم ياخور، ومن تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل "الحرملك" بطولة جمال سليمان، باسم ياخور، سلافة معمار، أحمد فهمي، درة، ومن تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

View this post on Instagram

اليوم كان تصوير اخر مشاهد الي بالجزء التاني من مسلسل الحرملك ..بدي اشكر كل حدا تعب بهالعمل وكل الحب والاحترام لكل يلي التقيتهن وكل التوفيق لكل حدا اشتغل وتعب ..بكل الاوقات الحلوه والصعبه كانت تجربه جديده وحلوه ويارب يجمعنا على خير ومحبه دائماً... @samer_al_masri @tamerissak @nour___alii @qayssheikhnajibofficial @ahmadalahmadofficial @yazanalsayed @clacket_media2 @bassemyakhour لاقونا برمضان2020#دراما_رمضان #محبه#فن#تمثيل_راقي #هديه_وما_ادراك_ما_هديه💕💫

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

فيديو قد يعجبك: