إعلان

بالصور| مؤلفا "اللوكاندة" كيمز وعبدالوهاب في كواليس العرض الأول

02:00 ص الجمعة 09 أكتوبر 2020

كيمز وعبدالوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص مؤلفا مسرحية "اللوكاندة" كريم سامي (كيمز) وأحمد عبدالوهاب، على التواجد مع أبطال العرض في الافتتاح، الذي أقيم على مسرح الريحاني في وسط البلد.

وفي بيان صحفي، قالا "مسرحية اللوكاندة تم كتابتها بنظام جديد وهو السيت كوم المسرحي، بمعنى شخصيات ومكان ثابت وهو اللوكاندة وتناقش كل يوم فكرة جديدة"، وأضافا "لأول مرة نعتمد على ورشة كتابة نقوم بتدريبها والإشراف عليها وبعد عرض المسرحية سيتم عرضها بالتوازي على قناة dmc للجمهور".

وأكد الثنائي أن المسرحية هي ثاني تعاون مع الفنان أشرف عبدالباقي، ولن يكون الأخير، كونه داعم دائم لهما منذ بدايتهما، إذ تعاونا معه في كتابة مسرحيات "مسرح مصر"، وكذلك يقدم من أعمالهم مسرحية "صباحية مباركة".

مسرحية "اللوكاندة" تعرض يوم الخميس والجمعة والسبت على مسرح الريحاني بوسط البلد، بطولة أشرف عبدالباقي و حمدي الميرغني وويزو وإبرام ودياب، ومجموعة من الشباب الجدد الذين الذين شاركوا في مسرحية "جريمة في المعادي".

يُعرض الآن لأحمد عبدالوهاب وكريم سامي (كيمز) فيلم "الخطة العايمة" في دور العرض السينمائي أول فيلم روائي طويل من تأليفهما، تدور أحداث فيلم "الخطة العايمة" حول مدير بنك يبدأ في تكوين تشكيل عصابي لسرقة البنك الذي يعمل به، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي. الفيلم من إخراج معتز التوني وبطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن "توتة"، غادة عادل، عمرو عبد الجليل. كما يعرض لهما مسرحية "صباحية مباركة" على مسرح جراند نايل بطولة على ربيع ومحمد أسامة (أوس أوس).

IMG_8106 copy

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان