إعلان

طلق زوجته لهذا السبب ومنع بناته من التمثيل.. أبرز تصريحات أحمد زاهر في "صاحبة السعادة"

03:00 ص الأربعاء 07 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تصدر الفنان أحمد زاهر قوائم الأكثر بحثًا عبر "جوجل"، بعد ظهوره وأسرته في حلقة أمس الأحد من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

وخلال الحلقة تحدث "زاهر"، عن العديد من التفاصيل المتعلقة بحياته الفنية، كما تطرق في الحديث عن حياته الشخصية وكشف تفاصيل لأول مرة للجمهور.

ونستعرض في السطور التالية أبرز تصريحات أحمد زاهر لـ"صاحبة السعادة":

- كشف أحمد زاهر لأول مرة عن طلاقه لزوجته "هدى"، مؤكدًا أن القرار جاء بسبب خوفه عليها وبناته، وذلك بعد إصابته بفيروس نادر فى الغدة الدرقية فى عام 2008.

- قال إن وعكته الصحية تسببت في ابتعاده عن الوسط الفني لمدة ثلاث سنوات ودخوله في حالة اكتئاب شديدة دفعته لطلاق زوجته التي راعت حالته النفسية والمرضية، ولم تخبر أحدًا بل حبست نفسها في إحدى غرف المنزل لمدة ثلاث ليال انتهت بدخولها للمستشفى، حتى أعادها إلى عصمته مرة أخرى.

- كما تحدث زاهر خلال اللقاء عن ابنتيه ملك وليلى، مؤكدًا أنه اتخذ قرارًا بمنعهما من التمثيل، قائلًا: "قررت أوقفهم عن التمثيل؛ لأن لدى قناعة تامة أن معظم الفنانين الذين مثلوا في طفولتهم لا يسعفهم الحظ بأن يقدموا أدوارًا في الكبر، فكان ضروريًا أن يختفوا خاصة فى مرحلة المراهقة على أن يعودوا مرة أخرى بعد الجامعة".

- وأكد "زاهر"، أن ابنته "ليلى"، استطاعت أن تكسر هذا القرار، بعدما طلب منه الفنان ياسر جلال أن تشاركه في مسلسل "الفتوة": "فى البداية رفضت بس فضل يقنعني لحد ما وافقت، وتفاجأت بها فى المسلسل، فرغم شهادتى المجروحة فيها فإنها قدمت الدور بشكل جيد وأثبتت موهبتها".

- وتحدث "زاهر"، خلال اللقاء عن حلمه بأن يرزقه الله بطفل ولدٍ لتعلقه الشديد بالولد، وهو ما جعله يرفض أن تخضع زوجته لتحليل اكتشاف نوع الجنين في حملها الثالث، للحد الذي جعله يطلق عليه اسم "يوسف"، ولكن رزقه الله بـ"منى".

- كما تطرق لتجسيده دور "فتحي"، في مسلسل "البرنس"، قائلًا: "طلبت من محمد سامي إني مرميش الطفلة من العربية لكنه رفض".

- وعن أدائه للشخصية، قال "زاهر"، إنه استدعى جميع الصفات غير المحببة من الأشخاص الذين تعامل معهم وأذوا في حياته، لتخرج الشخصية كما رآها الجمهور في المسلسل.

فيديو قد يعجبك: