بعد وفاة إبراهيم فرح قبل انتهاء التصوير.. هذا ما فعله صناع "ختم النمر"؟

12:39 م الثلاثاء 21 يناير 2020

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

تُوفي الفنان إبراهيم فرح، في الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضي، إثر تعرضه لوعكة صحية اضطرته لدخول العناية المركزة، تاركًا أعمالا لم ينتهِ منها بعد.

وفوجئ أبناء الفنان الراحل بكتابة أسرة مسلسل "ختم النمر" إهداء لروح والدهم على أولى حلقاته، مساء السبت الماضي، بعد أن رحل دون استكمال تصويره.

نجل الفنان الراحل "محمود" كشف، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن والده لم يستكمل التصوير لتدهور حالته الصحية، والإهداء لفتة عظيمة من صناع العمل بشكل عام، وما فعلوه أسعد كل أفراد الأسرة: "لفتة محترمة وتقدير منهم، كما أن بعض القنوات خصصت وقتًا لعرض بعض أعمال شارك بها والدي".

مسلسل ختم النمر عرضت أولى حلقاته، السبت الماضي، على قناة ON E بطولة النجم أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، إسلام جمال، ميرهان حسين، جميل برسوم، تامر شلتوت، إبراهيم فرح، رشدى الشامى، وفاء سالم، عفاف شعيب، كريم العمرى، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدهورت الحالة الصحية لإبراهيم فرح، الاثنين، 13 من الشهر الجاري، وتم نقله إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين حتى فاضت روحه، الجمعة الماضي، عن عمر يناهز الـ68 عامًا تاركًا إرثًا فنيًا لافتا.

ويعد إبراهيم فرح من الوجوه المميزة فى الدراما المصرية، حيث تعلق به الجمهور بسبب أدائه فى مجموعة من الأعمال منها: "الخواجة عبدالقادر، شيخ العرب همام، كفر دلهاب، حلاوة الدنيا، واحة الغروب، والزيبق".

إعلان

إعلان