إعلان

خاص.. هاني عادل: أنتظر "نصيبي وقسمتك 3" وألبومي في مرحلة التجهيز

04:47 م الأربعاء 04 سبتمبر 2019

هاني عادل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين الشرقاوي:

يعيش الفنان هاني عادل حالة من النشاط الفني، إذ يكثف أعماله الموسيقية من خلال التجهيزات لفرقته "وسط البلد"، وألبومه المنفرد، بجانب مشاركته في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، المقرر عرض أولى حلقاته السبت المقبل على قناة "MBC 4".

وقال "عادل"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، إن أعضاء فرقة "وسط البلد" يعقدون جلسات لتجهيز بعض الأغاني بشكل مختلف، خاصة أن الفريق يبحث دائمًا عن التجديد.

كما إنه يعمل على تحضير ألبومه الذي يصدره بعيدًا عن فرقته "وسط البلد"، مؤكدًا إنه ما زال في مرحلة التجهيزات، إذ يتعاون فيه مع عدة شعراء، أبرزهم: "حازم ويفي، وليد عبدالمنعم، محمود رضوان، وأحمد حداد".

وعن دوره في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، قال هاني عادل، إنه سيظهر ضمن أحداث الحلقات الأولى التي تقوم ببطولتها الفنانة هنا شيحة، ثم سيعرض له حلقاته الخاصة التي يقوم ببطولتها والتي تحمل عنوان " براد شاي".

الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، يعرض على غرار الأجزاء السابقة من المسلسل، إذ يُعرض في 9 حكايات كل حكاية تدور في 5 حلقات تُعرض على مدار الأسبوع مع اختيار أبطال جُدد ومخرج لكل حكاية.

وانتهى فريق عمل المسلسل، من تصوير 3 قصص لـ3 حكايات حتى الآن هي؛ "اتفضل في الصالون" بطولة هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، و"براد شاي" بطولة هاني عادل، هبة مجدي، عبير صبري، توني ماهر، ومي فخري، وإخراج محمد سلامة، و"اكدب عليا شوية" بطولة ميرهان حسين، مراد مكرم، أمير شاهين، طاهرة، ياسمين كساب، وصبا رفاعي، وإخراج مصطفى فكري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان