إعلان

خاص| إيهاب فهمى: أنتهي غدًا من "قيد عائلي".. ولم أتسلم دوري في "نصيبي وقسمتك 3"

04:58 م الأربعاء 28 أغسطس 2019

ايهاب فهمى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – هاني صابر:

أكد الفنان إيهاب فهمي، أنه ينتهي غدًا الأربعاء، من تصوير مسلسله الدرامي "قيد عائلي" بشكل نهائي، وستشهد منطقة الهرم آخر مراحل تصوير هذه التجربة.

وقال فهمي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن المسلسل سيتم عرضه يوم السبت المقبل على فضائية "دي إم سي"، متمنيًا أن تنال الشخصية التي يؤديها إعجاب المشاهدين.

وأضاف فهمي، أنه تعاقد رسميًا على المشاركة في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، ولكن لم يبدأ تصوير دوره في العمل؛ لعدم استلام الدور الذي سيقدمه في المسلسل.

وأشار إلى أن المؤلف عمرو محمود ياسين لم ينتهِ من الكتابة، لافتًا أنه سعيد بالتعاون مع المنتج أحمد عبدالعاطي في هذه التجربة.

وانتهى صناع الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" من تصوير جزأين، الأول بطولة الفنانة هبة مجدي بعنوان: "براد شاي"، للمخرج محمد سلامة ويشارك في بطولته كل من عبير صبري وهاني عادل، بينما الحدوتة الثانية بطولة هنا شيحة بعنوان: "اتفضلوا في الصالون" للمخرج مصطفى فكري ويشارك في بطولته فراس سعيد ونانسي صلاح ووجوه جديدة من الشباب.

ومسلسل "قيد عائلي" يشارك في بطولته ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبدالعزيز، صبري فواز، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، ومن إخراج تامر حمزة

فيديو قد يعجبك: