إعلان

ياسر الطوبجي لـ"مصراوي": أنتهي من "الواد سيد الشحات" و"طلقة حظ" منتصف رمضان

03:38 م الجمعة 26 أبريل 2019

ياسر الطوبجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– هاني صابر:

أكد الفنان ياسر الطوبجي، أن تصوير دوريه في مسلسلي "الواد سيد الشحات" و"طلقة حظ"، مستمر حتى منتصف شهر رمضان، وهي مشاهد خارجية في عدد من المناطق المتفرقة بالقاهرة.

وقال "الطوبجي" في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إنه يراهن علي دوريه في العملين، مؤكدًا أن الجمهور يميل في شهر رمضان لمشاهدة الأعمال الكوميدية.

وعن حصر المخرجين له في الأعمال الكوميدية: "مش عارف ليه المخرجين مش بيختاروني في أدوار تانية غير الكوميدي، على الرغم من شهادة الناس إني أقدر أعمل كل الأدوار التمثيلية".

ويجسد "الطوبجي" في مسلسل "طلقة حظ" دورعبده الحاوي وهو شخصية كوميدية، يظهر في الأحداث كتاجر مخدرات يتورط مع أشخاص ويتم النصب عليه من أقارب الفنان مصطفى خاطر، وعندما يذهب للبحث عمن نصبوا عليه يؤخد رهينة.

أما مسلسل "الواد سيد الشحات" فيجسد فيه شخصية دكتور وليد وهو عالم يستعين به أحمد فهمي وهنا الزاهد خلال الأحداث، حتى يستطيعان الذهاب إلى عصر قديم، لكن يورطهما في أحداث زمنية خاطئة.

على جانب آخر، أعرب ياسر الطوبجي، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمه السينمائي المعروض حاليا بدور العرض السينمائي "قصة حب"، مؤكدًا أنه راضٍ تمامًا عن هذه التجربة السينمائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان