إعلان

آخرها "الغوريلا والفيل".. كيف استخدم رامز جلال الحيوانات لإرعاب ضيوفه؟

09:14 ص السبت 20 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

كشف شبكة MBC، اليوم الجمعة، عن أول ملصق دعائي لبرنامج المقالب، الذي سيقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2019، وحمل اسم "رامز في الشلال"، وظهر خلاله ممسكا بفانوس رمضان في يده اليسرى وبجواره "غوريلا"، أما اليمين فيمسك بها "نظارة معظمة" وبجوارها فيل ضخم.

مع طرح بوستر البرنامج وظهور الحيوانات معه، نرصد لكم كيف استعان رامز جلال الحيوانات في إثارة الرعب في ضيوفه، خلال السنوات الماضية، من خلال الاستعانة بها بشكل حقيقي، أو ارتدائه لملابس تجعله على هيئتها؟

رامز قلب الأسد

فكرة البرنامج كانت تعتمد على مفاجأة النجوم القادمين لعمل لقاء حواري مع الفنان رامز جلال، الذي يفاجئهم بأسد يقابلهم ويحاصرهم داخل الأسانسير، فيصور البرنامج لحظات الرعب، التي تنتاب النجم مع تعليق ساخر لـ(رامز) على تلك اللحظات.

واستعان رامز جلال في هذه الحلقات بأسد حقيقي، ما أثار رعب الضيوف، وتم تقديم البرنامج في عام 2011 على شبكة قنوات الحياة.

حلقة أحمد السقا - رامز قلب الأسد

رامز عنخ أمون

الضيوف كانوا يأتون لزيارة مقبرة فرعونية، قبل أن تغلق أبوابها عليهم بشكل مفاجئ، ويتنكر رامز جلال في هيئة مومياء فرعونية ﻹرعاب ضيوفه في قالب فكاهي، واستعان رامز في هذا المقلب بثعبان حقيقي يظهر للضيوف داخل المقبرة، وتم تقديم البرنامج في عام 2013 على شبكة قنوات الحياة.

رامز عنخ أمون - حلقة محمد هنيدي

رامز قرش البحر

في كل حلقة من حلقات هذا البرنامج، كان يأتي الضيوف لبرنامج رياضي فني يتحدثون فيه عن كأس العالم 2014 على متن يخت سياحي، وفي أثناء العودة تغرق المركب، ثم يظهر رامز على شكل سمكة قرش، ويهاجم المركب، وتظهر بعض أشلاء ودماء من غرقوا، وتم تقديم البرنامج في عام 2014 على قناة "إم بي سي مصر".

رامز قرش البحر

رامز تحت الأرض

تقوم فكرة البرنامج بدعوة الضيف لتصوير برنامج في الصحراء مع نيشان، وعقب البرنامج يركب الضيف سيارة ويسير به السائق بسرعة جنونية في رمال متحركة وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعندما يحاولون الخروج من هذه الرمال، يظهر رامز على هيئة سحلية "تنين كومودو"، وعُرض البرنامج في رمضان 2017، على قناة "إم بي سي مصر".

رامز تحت الصفر

تدور فكرة البرنامج حول وصول مصر لكأس العالم، إذ يتم دعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة التي تكون في الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، ليظهر دب قطبي وأحيانا نمر ويقوم بالهجوم على المركبة، وهنا يتم اكتشاف ردود الفعل للنجوم، ثم يظهر رامز المتنكر في شخصية المدرب كوبر.

واستعان رامز في الحلقات بدب قطبي وفي بعض الحلقات استخدم النمر، وعرض البرنامج في رمضان 2018، على قناة "إم بي سي مصر".

فيديو قد يعجبك: