• بالصور- مجدي الهواري يوجه رسالة شكر لوزيرة الثقافة بعد زيارتها لـ"الملك لير"

    11:18 ص الأحد 14 أبريل 2019

    كتب- محمد مجدي:

    حرص المخرج مجدي الهواري، المشرف الفني على عرض "الملك لير"، والشريك المؤسس لشركة كايرو شو، على توجيه رسالة شكر لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم بعد حضورها أمس السبت المسرحية، المُقامة في كايرو فستيفال سيتي بالتجمع الخامس.

    كما أعرب عن سعادته بتواجد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين لمشاهدة العرض، و"سيدة المسرح العربي" سميحة أيوب، وكتب في تعليقه على صور نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام": "زيارة خاصة من الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور أشرف زكي وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب لمشاهدة الملك لير، نورتونا كايرو شو".

    "الملك لير" من إنتاج كايرو شو، وإخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، وبطولة يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي في دور الابنة الكبرى للملك لير، وريهام عبدالغفور في دور الابنة الوسطى، وهبة مجدي في دور الابنة الصغرى، نضال الشافعي، أحمد عزمي، محمد فهيم، أحمد فؤاد سليم.

    وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على ابنتيه الكبرى والوسطى، مستبعدًا ابنته الصغرى التي لم تنافقه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذي لا يجد مأوى سوى لدى ابنته الصغرى.

    إعلان

    إعلان

    إعلان