إعلان

غدا.. بدء محاكمة حورية فرغلي ووفاء عامر بـ"الإنتاج الإعلامي"

11:23 م الجمعة 08 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء مصطفى:

تبدأ الفنانة حورية فرغلي تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "براءة ريا وسكينة" بمدينة الإنتاج الإعلامي مع الفنانة وفاء عامر، والمخرج السوري عبدالقادر الأطرش، إذ يتم تصوير عدد من المشاهد في ديكور المحكمة بحي جاردن سيتي.

يتناول الفيلم قضية "ريا وسكينة" من خلال شاب وفتاة يعملان فى الصحافة، ويقومان بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة حتى يتوصلان لشخص فى الإسكندرية عاش فى هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة كاملة.

"براءة ريا وسكينة" ، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش، مدير تصوير تامر زين، منتج فني محمود عادل، وإنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني للمنتج حلمي شهاب، ويشارك فى بطولة العمل منة فضالى ومحسن منصور ولطفي لبيب وياسر علي ماهر وأشرف مصيلحي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم.

‎جدير بالذكر أن حورية فرغلي انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم "حملة فرعون" الذي تظهر من خلاله كضيفة شرف مع عمرو سعد، ومحمود عبد المغني، وحمدي الميرغني، ومن إنتاج المنتج محمد السبكي والمقرر عرضه في عيد الفطر.

وكانت آخر أعمالها في السينما هو فيلم "طلق صناعي" والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا مع النجوم ماجد الكدواني ومصطفي خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد، ومن إنتاج نيوسنشري .

فيديو قد يعجبك: