• نيقولا معوض لـ"مصراوي": خُفت من "طلعت روحي" والجمهور تعلق بشخصياته

    07:41 م الخميس 07 مارس 2019
    نيقولا معوض لـ"مصراوي": خُفت من "طلعت روحي" والجمهور تعلق بشخصياته

    نيقولا

    كتبت- منى الموجي:

    أعرب الفنان اللبناني نيقولا معوض عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "طلعت روحي"، المعروض حاليًا على قناة CBC، مؤكدًا أنه توقع أن ينال إعجاب الجمهور ويشغل تفكيره.

    وقال نيقولا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "توقعت أن ينال المسلسل إعجاب الناس، ولكن بعد مرور عدد أكبر من الحلقات، وتفاجأت بأن الجمهور بدأ في التعبير عن إعجابه من الحلقات الأولى، وتعلقوا بشخصياته".

    واشار إلى أن التفاعل الكبير بالمسلسل يرجع إلى وجود قضايا مختلفة كل حلقتين تقريبًا، ينشغل الناس مع قصصها ومتابعة ما الذي ستؤول إليه الأحداث.

    وعن الأسباب التي دفعته لقبول المشاركة في المسلسل، لفت إلى أنه شعر بالخوف عندما عرض عليه المخرج رامي عبدالرازق والمنتج محمد مشيش العمل، لأنه لم يقدم من قبل "الرومانتيك كوميدي"، إلا أنهما أقنعاه بأن دور "نديم" مناسب له، مضيفًا "كنت اشتغلت قبل كده في أخر موسم في (هبة رجل الغراب) مع نفس المخرج والمنتج، لكن رامي شجعني وقالي هتبقى حلو في الدور ده وهيليق عليك وقالي مش شايف حد غيرك يعمل نديم، وأنا بحب ذوق رامي فتشجعت لقبول العمل، وكذلك عجبني الدور بعد أن قرأته".

    "طلعت روحي" بطولة إنجي وجدان ونيقولا معوض، إسلام إبراهيم، دنيا ماهر، تامر فرج، وهبة عبدالعزيز، وإخراج رامي رزق الله، ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين كضيوف شرف منهم ظافر العابدين، وهشام إسماعيل، ونهال عنبر، وصفاء الطوخي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان