• مراد مكرم انتهازي يستغل الآخرين في "الملكة"

    11:05 م الخميس 14 مارس 2019


    كتبت- منى الموجي:
    أعرب الفنان مراد مكرم عن سعادته بالمشاركة في بطولة مسلسل "الملكة" أمام الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ونخبة من النجوم، مؤكدًا أنه اختاره من بين 3 أعمال عُرضت عليه، ليخوض به سباق رمضان المُقبل.
    وقال مراد في بيان صحفي "حرصت عند اختياري لمسلسل (الملكة) ألا أكرر نفسي، وأن أقدم دورًا جديدًا لم يألفه الجمهور من قبل، إذ أجسد شخصية انتهازية ومستغلة تفتقد مقومات النجاح، خلال سياق الأحداث المليئة بالتشويق، والتي تحتاج إلى المتابعة من الحلقة الأولى حتى النهاية".
    وأضاف مراد "يعد (الملكة) هو التعاون الأول بيني وبين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وهناك كيماء قوية بيننا دفعت إلى تصوير مشاهد ناجحة، وسعيد بالتعاون مع المخرج حسام علي لأنه مخرج شاطر متمكن من أدواته جيدا وقادر على إخراج كل ما بداخل الممثل".
    وأشار مراد إلى أن "الملكة" هو العمل الوحيد الذي يشارك في بطولته برمضان المُقبل، أما مسلسل "قمر هادي" فيطل من خلاله كضيف شرف أمام الفنان هاني سلامة، وتعاقد على عملين آخرين خارج السباق الرمضانى وهما "عاوزة ورد يا إبراهيم" و"شبر ميه".
    مسلسل "الملكة" بطولة ياسمين عبدالعزيز، فتحىي عبدالوهاب، مراد مكرم، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبدالحليم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد كمال، حازم إيهاب، مصطفى حشيش ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج حسام علي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان