إعلان

صور| هجوم على رمضان وحلا شيحة بعد نشر صور لهما من "زلزال"

07:32 م الجمعة 01 مارس 2019

محمد رمضان وحلا شيحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

منذ قراراها بخلع الحجاب وعودتها للوسط الفني، أغلقت الفنانة حلا شيحة التعليقات على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، فلا يمكن لمتابعيها إلا مشاهدة صورها والإعجاب بها فقط دون التعليق.

واستغل العديد من نشطاء موقع إنستجرام، نشر الفنان محمد رمضان صورة له مع هلا شيحة ونجلها أحمد من كواليس مسلسل "زلزال"، التي علق عليها رمضان قائلا: "حمد لله ع السلامة حلا شيحة، الدراما والسينما العربية نورت برجوعك، ربنا يحفظلك ابنك الجميل أحمد حبيبي، كواليس مسلسل زلزال 2019 ثقة في الله نجاح"، لتنهال عشرات التعليقات لحلا.

وتنوعت التعليقات بين غاضب من عودة حلا شحية للفن ومهاجم لها، وبين مهنئ لها على عودتها الفنية، وبعضها وجهت رسائل لها، وأخرى غاضبة من ملابس محمد رمضان، حتى إن بعضهم شبه ملابسه بملابس "حزلقوم" الشخصية الشهيرة التي قدمها الفنان أحمد مكي، من قبل في عدة أعمال.

الملابس التي يرتديها رمضان خاصة بالشخصية، التي يؤديها في المسلسل، والذي تدور أحداثه في التسعينيات، وتدور فكرته حول زلزال القاهرة 92.

يذكر أن مسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين وهنادى مهنى وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

232حلا شيحة 242حلا234شيحة56

فيديو قد يعجبك: