إعلان

الصحفيون غاضبون من "كارمن" بسبب ريهام حجاج و"كيلاني".. والمنتج يعتذر

05:24 م الأربعاء 06 فبراير 2019

بوستر مسلسل كارمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
حرص المنتج سامح مجدي، منتج مسلسل "كارمن" على الاعتذار للصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية الذين حضروا أمس الثلاثاء "لوكيشن" آخر يوم تصوير في المسلسل، وتعرضوا لموقف محرج بسبب رفض بطلي العمل "الممثلة ريهام حجاج والممثل محمد كيلاني" التسجيل معهم.
وأكد سامح أن شركة ميديا هاوس التي يمثلها، تشرفت بحضور وسائل الإعلام، مضيفًا "أود أن أعتذر أيضًا للجميع عن أي خطأ أو تقصير تم من جهة أي فرد داخل لوكيشن التصوير.
واستكمل:" وأرجو أن تتقبلوا اعتذاري، لكل ما حدث لأن أي تقصير من أي فرد داخل هذا العمل تتحمله شركتنا، لأنها هي من دعتكم لهذا اليوم، لذا أرجو منكم أن تتقبلوا بصدر رحب اعتذارنا، عما حدث نظرًا لأنها المرة الأولى التي نقوم فيها بالإنتاج داخل مصر، ونجهل تنظيم العملية الإعلامية".
وكانت الطريقة التي تعاملت بها ريهام حجاج ومحمد كيلاني، تسببت في استياء وغضب الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية.
بدأ الأمر مع انتظار الصحفيين لمدة زادت عن الخمس ساعات في لوكيشن تصوير على طريق أسوان الزراعي، وقال كيلاني إنه لن يسجل قبل انتهاء تصوير المشهد، وظل يطل على الصحفيين من شرفة غرفته، واعتبر الصحفيون أن طريقته في الرد بها نوع من التعالي.
أما ريهام فبعد أن تم الاتفاق على عدم توجيه أي سؤال شخصي وبرغم الموافقة، رفضت التصوير مع الصحفيين والمراسلين.
بينما حرص فنانون آخرون على التسجيل احترامًا لوسائل الإعلام التي حضرت، ومن بينهم: الفنان محمد مرزبان، الفنان محمد مهران، الفنان عمر الشناوي.

فيديو قد يعجبك: