مؤلف "أهو ده اللي صار" يعلق على نجاح المسلسل وتصدره البحث في "جوجل"

08:59 م الأربعاء 20 فبراير 2019

كتب- مصطفى حمزة:

تصدر مسلسل "أهو ده اللي صار"، مؤشرات بحث جوجل صباح اليوم الأربعاء، عقب النجاح الذي حققه بعد عرض الحلقات الأولى منه على قناة ON E، وفي أول تعقيب لمؤلفه عبدالرحيم كمال قال: "أشعر بسعادة غامرة"

وقال عبدالرحيم في تصريح خاص لـ"مصراوي": "أتابع ما يجده المسلسل من قبول واستحسان بسعادة غامرة بفضل الله علينا، وعظمة الجمهور في رد فعله على الجمال".

وعن موعد عرض ثاني أجزاء فيلمه "الكنز- الحقيقة والخيال"، قال عبدالرحيم: "بإذن الله في مارس المقبل ولم يحدد اليوم بعد".

مسلسل "أهو ده اللي صار، يشارك في بطولته الفنانة روبي، محمد فراج، أحمد داود، أروى جودة، سوسن بدر، محمود البزاوي، هشام إسماعيل، هبة عبدالغنى، قصة وسيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حاتم على.

ويتناول العمل، حقبة زمنية تصل إلى 100 عام تقريبًا بين "1918: 2018"، وتدور أحداثه حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، وتتناول اختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

فيلم الكنز بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وهيثم أحمد زكي وسوسن بدر وأمينة خليل وروبي وأحمد رزق وعبدالعزيز مخيون ومحيي إسماعيل وأحمد حاتم عمر ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

وتدور قصة الفيلم في عام 1975، يقرر حسن بشر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروي فيها الكثير من تفاصيل حياته، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل علي الزيبق، لتتراوح اﻷحداث بين العصر الفرعوني والعصر العثماني والنصف اﻷول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق ليبحث حسن خلال كل هذا عما تركه والده له.

إعلان

إعلان

إعلان