• خاص| محمود العزازي يكشف تفاصيل دور "علوان" في مسلسل "بحر"

    08:30 ص الأربعاء 13 فبراير 2019
    خاص| محمود العزازي يكشف تفاصيل دور "علوان" في مسلسل "بحر"

    العزازي في شخصية علوان

    كتب - بهاء حجازي:

    يجري أبطال مسلسل "بحر" للنجم ماجد المصرى، التصور لمدة 15 ساعة يوميًا للانتهاء من آخر المشاهد خلال الاسبوعين المقبلين تمهيداً لبدء عرضه خلال الفترة القادمة، وتم الانتهاء من تصوير أكثر من 80 % من أحداث المسلسل.

    وقال الفنان الشاب محمود عزازي، إنه يؤدي بدور " علوان" في مسلسل "بحر" وهو من نوعية مسلسلات الستين حلقة.

    وأضاف الفنان محمود عزازي في تصريحات خلاصة لموقع "مصراوي"، أن المسلسل يدور حول الصراع بين ماجد المصري ومحمد دياب، ويلعب العزازي دور رجل من رجال محمد دياب.

    وأكد محمود العزازي، أن شخصية "علوان" ستظهر من الحلقة 19 مشيرا أن "علوان" يدين بالولاء لشخصية الكبير " محمد دياب" موضحا أن الشخصية يحدث بها تحولات بعد معرفة " علوان" بأسباب وقوف دياب بجانبه.

    وتابع محمود العزازي أن شخصية "علوان" سيكتشف أن "الكبير" الشخصية التي يلعبها "دياب" قتلت عمه لذا سينقلب تماما على "محمد دياب" ويقرر اغتياله ويغتاله بالفعل إلا أنه ينجو منه ويتم محاكمة علوان في المسلسل.

    ويشارك فى بطولة مسلسل"بحر" محمد دياب الذى يجسد دور صعيدى وتاجر سلاح، وثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، ومحمد على رزق، وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى، ونورهان ومنة عرفة، والعمل من إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى.

    العزازي copy

    إعلان

    إعلان

    إعلان