‪ "بالمواعيد| في موسم الرياض: 6 مسرحيات لـ"عز وهنيدي".. وحفلات لـ"تامر وشيرين

02:24 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2019

كتب- مصطفى حمزة:

تشهد ليالي موسم الرياض التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه بالسعودية في الفترة من 11 أكتوبر وحتى منتصف ديسمبر، حضورا لافتا للفن المصري بمختلف الفعاليات، والتي تضم تقديم 6 مسرحيات ومجموعة من الحفلات الغنائية.

"ليالي المحروسة"

تحت عنوان "ليالي المحروسة" تقام في منطقة الرياض بوليفارد، من 17 أكتوبر إلى 17 ديسمبر، ليالٍ فنية للفنانين عبد الباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج، وسط أجواء شعبية تحتفى بحي الحسين وحي الأزهر.

"مسرح مصر"

ولعشاق المسرح تقام 6 عروض لنخبة من أبرز النجوم؛ إذ يقوم الفنان محمد هنيدي بعرض مسرحيته "3 أيام في الساحل" من 17 إلى 20 أكتوبر، ويقدم الفنان أشرف عبد الباقي ونجوم "مسرح مصر" عرضًا مسرحيًا من 24 إلى 26 أكتوبر، ثم يعرض الفنان يحيى الفخراني مسرحيته "الملك لير"، بالفترة من 6 إلى 9 نوفمبر.

وفي ثاني مشاركة له، يقوم الفنان أشرف عبد الباقي بعرض مسرحية "جريما في المعادي" بالفترة من 13 إلى 16 نوفمبر، بينما يقف الفنان أحمد عز وروبي ومحمد سعد على خشبة المسرح لعرض مسرحية "علاء الدين والعفريت" من 12 إلى 15 ديسمبر، ويقدم الفنان أحمد مكي آخر العروض المسرحية "حزلقوم"، من 27 إلى 30 ديسمبر.

"غنا مصري"

وعلى صعيد الحفلات الغنائية يحيي الفنان تامر حسني بمشاركة نانسي عجرم الحفل المقام يوم 18 أكتوبر، بينما تقدم الفنانة شيرين عبد الوهاب مجموعة من أغانيه بالحفل المقام يوم 14 نوفمبر، ويشاركها راغب علامة ووليد توفيق، وفي ليلة مصرية خالصة تقدم الفنانة أنغام بمشاركة الفنان محمد حماقي الحفل المقام يوم 5 ديسمبر.

وتقام فعاليات موسم الرياض في 12 منطقة ترفيهية على مدار 70 يوما، وتشهد 100 فعالية منها حفلات غنائية عربية وأجنبية، منها ليلة خاصة بالفنان الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، عروض مسرحية، مزادات، سباقات سيارات، تسوق، عروض سحرية، وغيرها.

إعلان

إعلان

إعلان