• حنان سليمان لـ"مصراوي": "لست كوميدية بـ(روحين في زكيبة).. والمسلسل مرعب"

    07:57 م السبت 05 أكتوبر 2019
    حنان سليمان لـ"مصراوي": "لست كوميدية بـ(روحين في زكيبة).. والمسلسل مرعب"

    حنان سليمان

    كتب- هاني صابر:

    كشفت الفنانة حنان سليمان، عن أنها انتهت من تصوير جزء كبير من دورها في مسلسل "روحين في زكيبة"، موضحة أن مراحل التصوير شهدت عدة ديكورات مختلفة للشخصية، ويتبقى جزء بسيط للانتهاء من التصوير.

    وقالت سليمان، في تصريحات لـ"مصراوي"، إنها تجسد دور والدة الفنانة نهى عابدين، الفتاة التي تربطها علاقة حب مع محمد أسامة "أوس أوس" خلال الأحداث.

    ونفت الفنانة القديرة أن تكون الكوميديا مسيطرة على الدور الذي تظهر من خلاله في المسلسل، رغم انتماء العمل للكوميديا، مضيفة: "مفيش ممثل ميتمناش إن دمه يبقى خفيف على الناس، ويقدم تجارب كوميدية، والمسلسل مليء بالممثلين، وشيء مرعب سواء على الإخراج أو الإنتاج".

    وعلى جانب آخر، أعربت سليمان، عن سعادتها بنجاح مسلسل "بحر" الذي تشارك في بطولته، مؤكدة أنها تتعاون للمرة الأولي مع المخرج أحمد صالح، وكانت متحمسة للعمل معه، "دائمًا ما يكون لديا شغف للعمل مع مخرجين جدد".

    وأوضحت أن دور الأم من الأدوار الصعبة، حيث يضعها في تحدٍ بينها وبين نفسها لما ستقدمه من خلاله أمام الجمهور، مضيفة أنها استمتعت بالعمل مع الفنان ماجد المصري، الذي يسجل هذا العمل التعاون الثالث بينهما.

    مسلسل"روحين في زكيبة" بطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، إنتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، وحنان سليمان، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.

    مسلسل "بحر" تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة "سينرجي" وبطولة ماجد المصري، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكي، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد علي رزق وعبدالرحمن أبو زهرة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان