بالصور| نجوم "مسرح مصر" يغادرون القاهرة إلى السعودية للمشاركة بموسم الرياض

11:38 ص الأحد 20 أكتوبر 2019

كتبت- منى الموجي:

سافر صباح اليوم الأحد 20 أكتوبر، نجوم فريق "مسرح مصر" إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا للمشاركة في فعاليات موسم الرياض.

وشارك الفنان محمد عبدالرحمن متابعي حسابه على موقع "تويتر" بصورة تجمعه بالفنان علي ربيع، من على متن الطائرة، معلقًا "فعاليات موسم الرياض مع رفيق كرسي الطيارة، إن شاء الله تنورونا في حفلات مسرح مصر"، كما نشر الفنان كريم عفيفي عدة صور على "إنستجرام"، معلقًا "مستنينكم في موسم الرياض في السعودية".

وضمت الصور التي نشرها الفنان حمدي الميرغني على "إنستجرام"، كل من "أشرف عبدالباقي، مصطفى خاطر، مصطفى بسيط، محمد أنور، إسراء عبدالفتاح، علي ربيع، محمد عبدالرحمن، وكريم عفيفي"، وكتب في تعليقه عليها "أووووه أووووه أعظم فريق في الكون".

وانتشر على موقع إنستجرام فيديو لأوس أوس ومصطفى خاطر أثناء تواجدهم في المطار، مع متعلقاتهم، وسيطرت أجواء من المرح على كل أعضاء الفريق.

فريق "مسرح مصر" يضم أشرف عبدالباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، كريم عفيفي، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، محمد أنور، محمد توب، بيشوي طاهر، محمد أسامة "أوس أوس"، حمدي الميرغني، محمد عبدالرحمن، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

View this post on Instagram

A post shared by ๓๏ยรtคŦค кђคtєг 💫💕 (@soha_moustafa_khater) on

إعلان

إعلان