طرح مسرحية "أهلا رمضان" على"Watch it" في هذا الموعد

09:03 م الخميس 17 أكتوبر 2019
  طرح مسرحية "أهلا رمضان" على"Watch it" في هذا الموعد

محمد رمضان

القاهرة - مصراوي:

نشر الحساب الرسمي لشركة سينرجي، على موقع "إنستجرام" تيزر مسرحية "أهلا رمضان" للفنان محمد رمضان، ليعلن به عن عرض المسرحية عبر تطبيق "Watch it".

وكتب الحساب في تعليقه على الصورة: "مسرحية أهلا رمضان على منصة "Watch it".

وأعلنت "Watch it" أنها ستقدم لمشتركيها حصرياً بداية نوفمبر القادم ولأول مرة مسرحية "أهلا رمضان" والتي يقوم ببطولتها الفنان محمد رمضان".

مسرحية "أهلا رمضان"، تأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال ومن إنتاج شركة ثري فيجن للإنتاج الفني بعدما حصلت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية على حقوقها وتعاقدت مع المنصة لتقديم نسختها الرقمية.

View this post on Instagram

مسرحية اهلا رمضان على منصة WATCHiT! اعلنت منصة WATCHiT!الرقمية انها ستقدم لمشتركيها حصريا فى بداية نوفمبر القادم و لاول مرة مسرحية "اهلا رمضان" و التي يقوم ببطولتها الفنان محمد رمضان و هى من تأليف الاستاذ وليد يوسف و اخراج الاستاذ خالد جلال و من انتاج شركة ثري فيجن للانتاج الفني بعدما حصلت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية علي حقوقها و تعاقدت مع المنصة لتقديم نسختها الرقمية. و صرحت ادارة منصة WATCH iT! ان مسرحية اهلا رمضان هي باكورة الاعمال المسرحية الجديدة التي ستقدمها المنصة و سيتوالي اضافة الكثير من المحتوي الرقمي في مختلف المجالات.

A post shared by synergy.تامر مرسى (@synergy.tamermursi) on

إعلان

إعلان