إعلان

مدحت العدل في برنامج"تخاريف":هذا الشخص أبكاني ولهذا السبب فضلت السينما على الطب

04:48 م الثلاثاء 22 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

حل الكاتب الكبير مدحت العدل، مساء أمس الإثنين، ضيفا على برنامج "تخاريف"، تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، على شاشة (إم بي سي).

وقال "العدل": أنه لم يكتب أعمال بـ"أوردر" أو تكليف من أحد، إلا احتفالات أكتوبر، كما أكد أنه من الممكن أن يكتب مسلسل أو فيلم لبطل معين، وهذا ما حدث تحديدا في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، خاصة أنه كان يتخيل كل المشاهد بطولة محمد هنيدي.

وعن الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، أكد أنه بالفعل يستعد لكتابة العمل، وبالنسبة لنجوم الجزء الأول، فهناك مشهد يجمعهم كضيوف شرف، خاصة أن تكلفة العمل ستكون باهظة إذا شارك جميع النجوم مثل أحمد السقا، وهاني رمزي.

وأثناء الحلقة قام "العدل" بغناء جزء من أوبريت "الحلم العربي"، الذي كتب كلماته قبل 21 عاما، وشارك فيه مجموعة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

وأوضح الكاتب الكبير، أنه درس طب وتخصص في "طب الأطفال"، وهو تخصص صعب، مؤكدا: "أنا كنت باكتب شعر من أولى ثانوي، ولكن لما جيت أكتب سينما، سبت الطب، وكنت شاطر جدا، لكن عمري ما حبيت الطب".

أما عن الشخص الذي تسبب في بكاء مدحت العدل، قال: "سامي العدل بكاني، لما شُفت آخر حلقات في حارة اليهود، ولما بشوف مسلسل بين السرايات لأن دي فعلا شخصية سامي الحقيقية".

وعن الأشخاص الذين يستمعون لـ"شكواه" بعد رحيل سامي العدل، قال: "أبنائي الثلاثة وزوجتي، وشقيقي جمال العدل".

View this post on Instagram

A post shared by تخاريف وفاء الكيلاني (@mansoob1440) on

View this post on Instagram

A post shared by تخاريف (@takhareefshow) on

View this post on Instagram

A post shared by تخاريف (@takhareefshow) on

فيديو قد يعجبك: