إعلان

بالصور- "نتفليكس" تستعد لرمضان بخمسة برامج "طهي" وتكشف عن خريطتها في مايو

02:42 م الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت شركة "نتفليكس" الرائدة عالميًا في مجال الترفيه، عن استعدادها لاستقبال شهر رمضان الكريم، بتقديم خمسة برامج طهي.

وفي بيان صحفي، كشفت عن تفاصيل البرامج الخمسة، وجاء فيه "لدينا مجموعة واسعة من البرامج المتخصصة بالطعام لتلهم وجبات إفطاركم وتسمح لكم بإذهال ضيوفكم وتقديم أشهى الأطباق لأسرتكم في الشهر الفضيل".

البرامج هي:

NAILED IT

NAILED IT

خبازون منزليون، يجربون حظهم في إعادة خبز مأكولات مذهلة للفوز بجائزة قدرها 10,000 دولار. إنها مسابقة بعضها واقعي وبعضها مليء بالفوضى.

COOKED

cooked

فيما تتفنن يداه في الخبز والتخمير والطهي، يستكشف الكاتب الشهير مايكل بولان المتخصص في الغذاء كيف يحول الطهي الطعام ويرسم عالمنا.

UGLY DELICIOUS

UGLY DELICIOUS

يأخذ الطاهي ديفيد تشانج أصدقائه في رحلة متعددة الثقافات يسيل لها اللعاب للعثور على أشهى الأطعمة في العالم. وهناك تجتمع كل النكهات ولا مجال للمزاح.

THE BIG FAMILY COOKING SHOWDOWN

THE BIG FAMILY COOKING SHOWDOWN

في هذا العمل المرتجل، تقدم عائلات عاشقة للطعام أفضل أطباقها من أجل تتويجها بلقب أفضل طهاة المنازل في بريطانيا.

CHEF'S TABLE

CHEF

في هذه السلسلة المرشحة لجائزة الإيمي، نلتقي بنجوم الطهي من حول العالم الذين يسطرون تاريخًا جديدًا في فن التذوق بأطباق مبتكرة وحلويات شهية.

وفي خريطتها البرامجية لشهر مايو الجاري، تعرض "نتفليكس" مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات، منها:

THE RAIN

the rain

الموسم الأول من مسلسل "the Rain"، بدأ في 4 مايو الجاري، وفيه وبعد أن أباد فيروس فتاك غالبية السكان، ينطلق شقيقان في رحلة للبحث عن مكان آمن في هذا المسلسل الإسكندنافي.

UNBREAKABLE: KIMMY SCHMIDT

UNBREAKABLE KIMMY SCHMIDT

يبدأ الموسم الرابع في 30 مايو الجاري، وفيه تحصل كيمي على عمل في شركة تكنولوجيا ناشئة، ويدّعي تايتوس بأن لديه برنامجًا تلفزيونيًا لينال إعجاب مايكي، وتفتتح جاكلين وكالة لاستكشاف المواهب.

A LITTLE HELP WITH CAROL BURNETT

A LITTLE HELP WITH CAROL BURNETT

الجزء الثاني بدأ عرضه في 4 مايو الجاري، بطولة كارول بيرنت، ويقوم مجموعة من الأطفال بتقديم النصائح للمشاهير والناس أمام الجمهور.

CARGO

CARGO

الفيلم من المقرر عرضه في 18 مايو الجاري، وفيه تتقطع السبل بوالد في ريف استراليا بعد إصابته بعدوى في أعقاب انتشار وباء قاتل، وينطلق في مهمة يائسة للبحث عن منزل يحتضن طفلته الرضيعة ووسيلة لحمايتها من طبيعته المتغيرة.

THE KISSING BOOTH

THE KISSING BOOTH

في 11 مايو تعرض "نتفليكس" فيلم " THE KISSING BOOTH ". وفيه تغرق المراهقة "إل" في علاقة رومانسية ممنوعة بعد تقبيلها لأكثر الشباب جاذبية في المدرسة الثانوية، وتخاطر بعلاقتها مع صديقتها المفضلة.

SARA'S NOTEBOOK

SARA

5/26/18

في 26 مايو، سيكون جمهور "نتفليكس" على موعد مع فيلم " SARA'S NOTEBOOK"، وفيه تنطلق امرأة في رحلة مروعة للبحث عن شقيقتها المفقودة لتغرق في عمق غابة كونغولية مزقتها الحرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان