إعلان

6 نجوم يرفعون شعار : "التار ولا العار" في دراما رمضان

10:31 م الأربعاء 02 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي حمزة

تحت شعار "التار ولا العار" يخوض 6 من أبرز نجوم الدراما الرمضانية هذا العام السباق الدرامي الذي أوشك على البدء لكسب النصيب الأكبر من ورتة الجمهور خلال مدة عرض المسلسلات بالشهر الكريم.

ويتنافس كل من الفنانين محمد رمضان، وأحمد عز، وأمير كرارة ، وعمرو يوسف، ومصطفى شعبان، وحمادة هلال بأعمالهم عن شخصية البطل العائد للانتقام.

محمد رمضان يسعى للانتقام من "هتلر"

ويأتى محمد رمضان في المقدمة بمسلسله المنتظر "نسر الصعيد" مجسدًا شخصية الأب "قناوي" والابن الضابط "زين". وتبدأ أحداث المسلسل مع قيام "زين" بالتحقيق فى قضية مقتل خادمة تعمل لدى "تاجر المخدرات _هتلر"، الذي يؤدي دوره الفنان سيد رجب.

وتشتعل أحداث المسلسل أكثر وأكثر مع تورط "زين" في قتل أحد السجناء، وبعدها يتحول لشخص مطارد يبحث عن الانتقام من عدوه اللدود "هتلر".

يذكر أن مسلسل "نسر الصعيد" يقوم ببطولته محمد رمضان، ودرة، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، وسلوى خطاب، ودينا، وعايدة رياض، ومحمد عز، وباسل الزارو، وهاجر أحمد، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج العدل جروب.

29025617_10155668318522054_1370077116971876352_n

كلبش 2: سليم الأنصار يسعى للثأر

وفي ثاني أجزاء مسلسل "كلبش"، الذي تحمس بطله أمير كرارة لتقديمه بناءً على نصيحة من الفنان عمرو دياب، تبدأ أحداثه بين الضابط "سليم الأنصاري"، و الإرهابي "عاكف - هيثم أحمد زكي"، والذي يصل إلى حد مقتل أفراد من عائلة الأول.

ومع دوره ومهامه كضابط ومشرف على أحد السجون عقب ترقيته، لاينسى "سليم" ماحدث ويسعى بكل قوة للثأر من قتلة عائلته.

و"كلبش 2" من بطولة أمير كرارة، وهيثم أحمد زكي، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، ومحمد محمود عبد العزيز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد حلاوة، وصبحى خليل، هالة فاخر، ومحمود البزاوى، وضياء عبد الخالق، وإخراج بيتر ميمى.

2018_4_18_1_52_3_416

"أبو عمر المصري".. المحامي أصبح إرهابيا والطبيب مهربا للأثار

وعن روايتي "مقتل فخر الدين"، و"أبو عمر المصري" للكاتب عز الدين شكري قشير، وسيناريو وحوار مريم نعوم، يعود أحمد عز بعد غياب ثلاث سنوات ليقدم مسلسله "أبو عمر المصرى"، الذى يتولى إخراجه أحمد خالد موسى.

ويقوم عز بأداء شخصية المحامي "فخر الدين"، الذي يجد نفسه مصنفًا معارضا ثم إرهابي، ويضطر للهروب إلى فرنسا عقب اغتيال ابن خالته، وتقوده الأحداث إلى أفغانستان، ويقيم في معسكر خاص بالجماعات المتطرفة، ويتحول من إنسان مسالم إلى إرهابي مهمته حصد الأرواح، لكنه يقرر بعد ذلك العودة إلى مصر، ليثأر لنفسه ممن كانوا السبب فى ذلك.

وعلى غرار التحاولات التى شهدتها حياة أبطال المسلسلات السابقة، يتحول "عمرو يوسف" فى مسلسله "طابع" من طبيب إلى مهرب أثار، ثم يصبح سجينا فمطاردا، حتى تصبح قضية "الثأر" التي كان يحول الفرار منها هي التي تسيطر على حياته.

وقام بتأليف المسلسل شيري، وخالد و محمد دياب، ويقوم بإخراج عمرو سلامة، وهو من إنتاج رامى إمام وهشام تحسين، ويشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، وصبا مبارك، وسيد رجب، وسهير المرشدي، ومحمود البزاوي، ومحمد على رزق وغيرهم.

000008

انتقام "أيوب" و"عمر"

أما خامس العائدين من وراء القضبان بهدف الثأر، فهو بطل مسلسل "قانون عمر" للفنان حمادة هلال، الذي يقدم عملًا مستوحى من قصة حقيقة وفقًا لما كشف عنه مؤلفه فداء الشندويلي.

ويرصد العمل، كيف انقلبت حياة المهندس الميكانيكى "عمر - حمادة" رأسًا على عقب بعد توريطه في قضية مخدرات، ثم خروجه بعد 3 سنوات للثأر من الذى دبرله تلك المكيدة.

"قانون عمر" من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد شفيق، وﺗﺄﻟﻴﻒ فداء الشندويلى، يشارك فى البطولة إيمان العاصي، حسن عبد الله، محسن منصور، فتوح أحمد، محمد أبو الوفا، وليلى حسين.

وعلى أمل البعد عن أجواء المسلسلات التى قدمها بالسنوات الماضية، لجأ مصطفى شعبان أيضا لتيمة الانتقام، من خلال مسلسل "أيوب"، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

وفى المسلسل الذى استوحيت أحداثه من قصة حقيقة يؤدي مصطفى شخصية "أيوب" الموظف بأحد البنوك، الذي يتم الزج به إلى السجن بعد اتهامه بالاختلاس، فيقرر الُثأر من كل الذين دبروا له تلك المكيدة.

ويشارك مصطففى بطولة المسلسل، أيتن عامر، وميريهان حسين، وسلوى خطاب، ومحمد لطفى، وهنا الزاهد، وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان