إعلان

ميساء مغربي: سعيدة بتصوير "وجوه محرمة" في أبو ظبي

02:19 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أعربت الفنانة المغربية ميساء مغربي عن سعادتها بخوض أولى تجاربها الإخراجية، من خلال الفيلم السعودي الجديد "وجوه محرّمة" بالإضافة الى مشاركتها بتمثيل بعض المشاهد به.

ويتم تصوير الفيلم بدعم من twofour54، في مدينة خليفة الصناعية، بأبو ظبي، ويضم الفيلم نخبة من الفنانين، منهم المطربة الشعبية السعودية توحة إلى جانب عدد من الممثلين السعوديين المعروفين.

وتتناول قصّة الفيلم ثلاثة أجيال مختلفة في مدينة الرياض، بدءً من السبعينيات مرورًا بالثمانينيات والألفية الجديدة وصولاً إلى اليوم.

يُذكر أن الفنانة المغربية ميساء مغربي كانت قد قامت بإنتاج أول فيلم إماراتي طويل في عام 2005 تحت اسم "طرب فاشن"، كما أنها شاركت في بطولة العديد من الإنتاجات الفنية، وقالت في بيان صحفي عن فيلمها الجديد: "نحن مسرورون بتصوير فيلم وجوه محرّمة في أبوظبي، وجاء اختيارنا للعاصمة الإماراتية بعد الدعم الكبير الذي تلقيناه من سعادة مريم المهيري وفريق العمل في twofour54".

وأضافت ميساء: "ثمّة طلب متزايد على أعمال المحتوى العربي المتميّز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجميع أنحاء العالم، وإننا نأمل أن يكون الفيلم بدايةً لشراكة مستمرّة مع twofour54".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان