إعلان

شاهد "بروموهات" أبرز مسلسلات السباق الرمضاني

04:06 م الإثنين 23 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

يسابق صناع الدراما، الزمن للانتهاء من تصوير أعمالهم الدرامية، للحاق بعرضها في رمضان المُقبل، وبدأت القنوات الفضائية وشركات الإنتاج في الكشف عن البروموهات التشويقية لأعمالهم الفنية المقرر عرضها، وفيما يلي يرصد "مصراوي" أبرز بروموهات المسلسلات.

عوالم خفية

بطولة عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبدالله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج وإنتاج رامي إمام.

تدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد عدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تُعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

بالحجم العائلي

المسلسل من إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وبطولة يحيى الفخراني، وكل من الفنانة ميرفت أمين، ندا موسى، شيماء سيف، يسرا اللوزي، محمد مهران، ركين سعد، أحمد مجدي، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول ‎السفير السابق (نادر)، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتتح مطعم في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه.

اختفاء

من تأليف أيمن مدحت وإنتاج جمال العدل وإخراج أحمد مدحت وبطولة الفنانة نيللي كريم والفنان هشام سليم والفنان محمد ممدوح والفنانة بسمة.

تدور الأحداث حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

نسر الصعيد

بطولة محمد رمضان وفاء عامر ودرة وسيد رجب وعايدة رياض ومحمد عز ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي.

تدور الأحداث حول "زين" ضابط شرطة من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع "هتلر" الذي يجسده سيد رجب، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويدبر هتلر لزين مكيدة يُحبس على إثرها زين، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى صعيد آخر يتزوج زين من درة الفتاة القادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها.

الرحلة

بطولة الفنان باسل خياط، ريهام عبدالغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مي سليم، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال، محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلي، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.

وتدور أحداث المسلسل حول فكرة "القدر"، وما يفعله في حياة الإنسان، والظروف والأزمات التي يتعرض لها البشر، وما هو مصيره في حالة تحدي قدره، حيث تجتمع 6 شخصيات في رحلة طائرة متجهة إلى لبنان، وتتوالى الأحداث.


أمر واقع

بطولة كريم فهمي وريم مصطفى ونجلاء بدر وأحمد وفيق دينا فواد ونيقولا معوض وأحمد فتحي وميدو عادل وملك قورة ونهى عابدين ، وهيدي كرم، ولطفي لبيب، بالإضافة للفنان الكبير نبيل الحلفاوي.

تدور الأحداث في إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.

أبو عمر المصري

المسلسل مستوحى من رواية للكاتب عز الدين شكري فشير، وسيناريو مريم نعوم، وإخراج أحمد خالد موسى، بطولته أحمد عز، وصبري فواز، وأروى جودة، وعارفة عبد الرسول ومحمود حجازي.

تدور الأحداث حول المحامي فخر الدين الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد تنظيم سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها.

أيوب

بطولة الفنان مصطفى شعبان، وهنا الزاهد، ومحمد لطفي، وتأليف محمد سيد بشير، إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

تدور الأحداث حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظف في بنك، لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب في دخوله السجن ظلمًا، وهو ما يجعل تفكيره يتغير.

فوق السحاب

بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبدالغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين وشادي ألفوس وتوني ماهر، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي.

تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول شخص كان على علاقة حب بفتاة، وفجأة يدخل السجن، لكنه يهرب منه، ويسعى للانتقام.

رسايل

بطولة مي عز الدين وخالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبدالغني، وسميرة مقرون، ورزان مغربي، وعبدالرحمن أبو زهرة، وراندا البحيري، ورامي فؤاد، وهاجر الشرنوبي، ودنيا المصري، ومحسن منصور، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.​

تدور أحداثه حول الأسر المصرية التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها.

كلبش 2

بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبدالعزيز وعبدالرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول منهم هالة فاخر ومحمود البزاوي وضياء عبدالخالق ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي.

تدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث يتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب. وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.

منطقة محرمة

بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة حنان مطاوع، وأمل بوشوشة، ودياب، وحازم سمير، وإنجي شرف، وكارولين عزمي، من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.

تدور أحداث المسلسل حول إعلامي توجد في حياته 5 نساء، منهم زوجته وأخرى طليقته وأم ابنه وثالثة تحكي له عن لعنة أصابت أرض معينة، ومن خلال حكايتها يحاول الوصول إلى سبب جعل هذه الأرض أرض محرمة.

طايع

بطولة عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل، صبا مبارك، سلوى محمد علي، هند عبدالحليم، أحمد عبدالله محمود، محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف خالد وشيرين ومحمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي طايع خريج كلية الطب، الذي له رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

قانون عمر

بطولة حمادة هلال وإيمان العاصي، فاطمة الناصر، مصطفى أبو سريع، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، فتوح أحمد، إيهاب فهمي، محمد أبو الوفا، وليلى حسين، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج المتحدين ميديا برودكشن صباح إخوان.

تدور الأحداث حول مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب.

رحيم

تدور أحداث المسلسل حول شخصية رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة "السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة"، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها.

تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة، بطولة ياسر جلال ودنيا ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز وصبري فواز ورانيا يوسف وراندا البحيري وروجينا.

ليالي أوجيني

بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، والمسلسل مأخوذ عن فورمات إسباني، وسيناريو وحوار إنجي القاسم، وسماء عبدالخالق، إخراج هاني خليفة.

تدور أحداث المسلسل حول امرأة في فترة الأربعينات من القرن الماضي، تحاول إثبات براءتها من قضية تتهم فيها بقتل زوجها، ويحاول شقيقه مساعدتها في ذلك، وإذا بقصة حب تنشأ بينهما.

الوصية

تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، تدور أحداث المسلسل في إطار متصل منفصل بحيث يتناول موضوع في كل حلقة بشكل كوميدي.

عزمي وأشجان

بطولة الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم والفنانة رجاء الجداوي، وسمير غانم وملك قورة ومحمود الليثي وبدرية طلبة ومحمد ثروت ونسرين أمين، وأحمد حلاوة ومحمد لطفي ونسرين طافش وبيومي فؤاد وتأليف أحمد محيي، ومحمد حمدي وإخراج إسلام خيري.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما "عزمي وأشجان"، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية في أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.

ممنوع الاقتراب أو التصوير

بطولة زينة ونسرين أمين وأحمد فؤاد سليم وفتحي عبدالوهاب ومي القاضي، تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

تدور الأحداث في إطار درامي مثير، حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وتتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع، لكن دائما ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة.

أهو ده اللي صار

بطولة روبي ومحمد فراج وأحمد داوود وسوسن بدر وأروى جودة وهشام إسماعيل، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حاتم علي.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول المعاناة التي تقابلها المرأة الصعيدية، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

أرض النفاق

بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة وإبراهيم عيسى ودلال عبدالعزيز وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ونجوى فؤاد، قصة يوسف السباعي وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز ومحمد جمال العدل.

تدور الأحداث حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي يُدعى مسعود، ويواجه دومًا خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

ضد مجهول

بطولة غادة عبدالرازق وحنان مطاوع ودياب وروجينا وفراس سعيد وتأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

وتدور الأحداث حول ندى، وهي موظفة بنك تنتمي للطبقة المتوسطة، متزوجة ولديها ابنة، لديها مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، وهو ما يتسبب في طلاقها، ويحرمها من ابنتها، وتزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب، لتبدأ ندى في البحث عن المجرم.

لدينا أقوال أخرى

بطولة يسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

تدور الأحداث حول مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها.

ربع رومي

بطولة مصطفى خاطر وبيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وتامر إبراهيم وإخراج معتز التوني وإنتاج سينرجي.

تدور الأحداث حول شابين تعيش أسرة كلًا منها في مستوى بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما، لكن نتيجة لعدد من الظروف لا ينجحان في القيام بذلك.

سك على إخواتك

بطولة علي ربيع وصلاح عبدالله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسي عبده وآخرون، قصة كريم فهمي، من إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث المسلسل حول ممرض بوحدة بيطرية بإحدى محافظات الصعيد، يعرف أن والده على قيد الحياة ولديه شركات بالقاهرة، فيسافر إلى القاهرة، وهناك يدخل عالم جديد عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان