إعلان

بسبب أدائها الراقى ..عاصي الحلاني يقبل يد ورأس المتسابقة أولجا القاضي في "ذا فويس"

11:35 م السبت 21 أبريل 2018

عاصي و اولجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي

ظهرت المتسابقة أولجا القاضي خلال ثالث العروض المباشرة ببرنامج المسابقات الشهير ذا فويس، بأطلالة رائعة عقب أدائها أغنية "يا طيور" للنجمة أسمان ، في واحدة من أروع ما قدمت خلال البرنامج في موسمه الرابع.

وصعد الفنان عاصي الحلاني، للمتسابقة الشابة عقب انتهائها من اغنيتها ليفأجا الجميع بتقبيل يداها ورأسها، ببينما علق الفنان محمد حماقي على صوتها قائلًا: أولجا حالة فريد جدًا في الوطن العربي.

ومن جانبها قالت مدربتها الفنانة الإمارتية أحلام: لبنان ولادة، "لبنان" اللي جابت فيروز تجيب صوت مثل أولجا، أنتي محترفة غناء، بشهادة حماقي، وعاصي ، واليسا حتى لو انها ماحكت أو قالت شىء، بس كانت تتغزل فيكي وانت بتغني.

واختار الجمهور صوت "أولجا" لتستكمل السباق خلال العروض المباشرة المقبلة، وعلقت أحلام على اختيار الجمهور لمتسابقتها قائلة: لو ان الجمهور ما اختارها كنت سأختارها دون تردد، لاني فخورة بوجودها في فريقي.

من جانب آخر اختارت أحلام المتسابق فيصل الانصاري، والمتسابقة العراقية دموع، ليتم استباعد المتسابقة سهى المصري.

يُشار الى ان برنامج اكتشاف المواهب The Voice تُذاع حلقاته من الموسم الرابع يوم السبت في تمام الثامنة والنصف من كل أسبوع، على فضائيات MBC، ويُشارك في لجنة تحكيمه: "إليسا، وأحلام، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني".

فيديو قد يعجبك: