إعلان

بالصور - قبل الرئيس السيسي.. نجوم وشخصيات عامة شاهدوا مسرحية "سلم نفسك"

06:53 م الأحد 04 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

يستعد الرئيس عبدالفتاح السيسي لمشاهدة العرض المسرحي "سلم نفسك" ومعه الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، خلال زيارته إلى مصر، التي تستمر لمدة 3 أيام، وذلك بدار الأوبرا المصرية.

مسرحية "سلم نفسك" للمخرج المسرحي خالد جلال حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ عرضها على مسرح مركز الإبداع الفني، وتقدمها الدفعة الثالثة من طلبة مركز الإبداع، الذي يقوم بتدريبهم ويشرف عليهم مخرج المسرحية، ويشارك في بطولتها "شريف عبدالمنعم، سارة هريدي، ألحان المهدي، أحمد الشاذلي.

شاهد المسرحية عدد كبير من المسئولين ونجوم الفن والإعلام والمجتمع والوزراء ونعرض لكم في السطور التالية أبرز الشخصيات التي شاهدت العرض:

وزراء

حرصت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، على حضور الليلة 93 من المسرحية، كما شاهد العرض الفنان فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق.

نجوم الفن

وشاهد المسرحية أيضًا عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة نبيلة عبيد، نيللى، سميرة أحمد، سهير المرشدي، محمد هنيدي، شيرين، مديحة حمدي، رامي إمام، هاني رمزي، ونقيب الفنانين أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، وهالة فاخر، وإدوارد، والناقد الفني طارق الشناوي، والفنانة هبة مجدي، ورحاب الجمل، وهنا الزاهد ولقاء الخميسي، ونجوم مسرح مصر.

نجوم الغناء

كما حرص على مشاهدة العرض عدد من نجوم الغناء أبرزهم هاني شاكر، والمطرب محمد محسن، وعمرو مصطفي.

نجوم الاعلام

وشاهد العرض أيضًا عدد من نجوم الإعلام من بينهم مجدي الجلاد، ومحمود سعد، ومفيد فوزي، وخالد صلاح، وهالة سرحان، وشريهان أبو الحسن.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان