• رانيا فريد شوقي وأبطال "أبو العروسة" يستأنفون التصوير بعد إجازة رأس السنة

    01:01 م الجمعة 28 ديسمبر 2018
    رانيا فريد شوقي وأبطال "أبو العروسة" يستأنفون التصوير بعد إجازة رأس السنة

    رانيا فريد شوقي

    كتبت- منى الموجي:

    تواصل الفنانة رانيا فريد شوقي، تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، الذي من المقرر عرضه خلال أيام على قناة DMC.

    وأكدت رانيا في بيان صحفي، انتهاءها من تصوير حوالي نصف مشاهدها بالعمل، لافتة إلى أن التصوير سيتوقف لمدة يومين، بسبب احتفالات رأس السنة واستقبال العام الجديد على أن يتم يعود فريق العمل لاستئناف التصوير يوم الثلاثاء المُقبل.

    وعبرت رانيا عن أملها في أن يحظى الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" برضا واستحسان الجمهور، خاصة في ظل الجهد الكبير الذي بذله فريق عمل المسلسل كي يخرج في أبهى صورة، مشيرة إلى أن عملية التصوير خلال الفترة الماضية امتدت لنحو 17 ساعة متصلة.

    وأشارت رانيا إلى أن الجزء الثاني من العمل سيشهد العديد من التطورات لشخصية "نيرة" التي تجسدها، حيث تواجه العديد من المشكلات وتسعى لحلها والخروج من الأزمات المختلفة، لافتة إلى أن العمل يتناول مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

    "أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة رانيا فريد شوقي وسيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان