إعلان

"مؤلفة كتاب طبخ وعاشق البكتريا".. تعرّف على مواهب العرب في برنامج أحمد حلمي

09:00 ص الأحد 02 ديسمبر 2018

الطفلة الكويتية شيخة زبيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

استضاف الفنان أحمد حلمي، في حلقته أمس من برنامج "نجوم صغار"، مجموعة من المواهب العربية في مختلف المجالات، يستعرضها مصراوي في التقرير التالي.

شيخة زبيد

الطفلة الكويتية شيخة زبيد موهوبة في "رمي القوس"، حيث قامت خلال برنامج " نجوم صغار" بتعليم الفنان أحمد حلمي لعبة رمي القوس، وإلى جانب موهبتها في رمي القوس، فـ"شيخة" موهوبة في الطبخ، وأهدت أحمد حلمي كتاب طبخ من تأليفها.

على - عاشق البكتيريا

استضاف الفنان أحمد حلمي في برنامج "Little Big Stars نجوم صغار" على شاشة MBC1 الطفل علي، الذي يمتلك حصيلة كبيرة من المعلومات العلمية المتعلقة بالبكتيريا، واختبر أحمد حلمي معلومات علي، عن أنواع مختلفة من البكتيريا عرضت صورها في البرنامج، وفي النهاية أكد أنه يستحق بالفعل لقب أستاذ وعالم و"عاشق للبكتريا.

سعود بخاري

أثار الطفل السعودي سعود بخاري البالغ من العمر 13 عامًا، إعجاب جمهور برنامج "نجوم صغار"، بعد أدائه أغنية "أحبك" لحسين الجسمي.

ساجد النجدي

عبر الفنان أحمد حلمي عن انبهاره بالثقافة الكروية التي يمتلكها الطفل المصري ساجد النجدي البالغ من العمر 13 عامًا، وقال ساجد النجدي، في برنامج "نجوم صغار"، إنه يتمنى وجود منتخب كرة قدم عربي قوي، يكون ندا للفرق الأوروبية، ويستطيع التغلب عليها، وأختار ساجد، التشكيلة المثالية للمنتخب العربي.

تميم مساعده

وحازت موهبة الطفل الأردني تميم مساعده في عزف الجيتار الكهربائي، على الجيتار الكهربائي على إعجاب جمهور البرنامج، وأوضح تميم في حواره مع الفنان أحمد حلمي، أنه بدأ تعلم العزف قبل عامين، عن طريق مقاطع فيديو تعليمية بموقع اليوتيوب.

محمد سعيد والرقص الأفريقي

حاز الطفل محمد سعيد على إعجاب أحمد حلمي بعد قيامه بتعليم حلمي الرقص الأفريقي، في فقرة أعجبت مشاهدي ومتابعي الحلقة

فيديو قد يعجبك: