إعلان

سهر الصايغ تتحدث عن صعوبات "كريمة" وحقيقة مشاركتها علي ربيع "عزت عزوز"

02:00 ص الجمعة 16 نوفمبر 2018

سهر الصايغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد:

قالت الفنانة سهر الصايغ، إنها تتعاون مع جمهورها داخل عيادتها الخاصة بطب الأسنان بشكل طبيعي مثل أي طبيب، ولا تضع بينهم حاجزًا كونها فنانة.

وأضافت "الصايغ"، لمصراوي، أن عملها بالتمثيل لم يؤثر على عملها بالطب، موضحة أنها تحاول دوما إمساك العصا من المنتصف بين عملها كطبيبة وعملها كفنانة، ولكن هناك أوقات يتأثر الطب بالتمثيل والعكس.

وعن مشاركتها الفنانة علي ربيع مسلسل "عزت عزوز"، قالت سهر: "حتى الآن لم أتعاقد على المسلسل الجديد، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019".

وأعربت سهير الصايغ عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها في مسلسل "ولاد تسعة"، الذي يتم عرض الجزء الثاني منه في الوقت الحالي على قناة إم بي سي.

وكشفت سهر الصايغ عن كيفية تجهيزها لشخصية "كريمة" الفتاة التي جاءت من الفلاحين لتعمل في البيوت، قائلة: "قابلت بعض الشخصيات التي تعمل في البيوت، وتدربت مع المخرج والمؤلف علي شخصية كريمة، وأضفنا بعض المواقف الكوميدية للشخصية.

وتابعت الصايغ: "واجهت صعوبات خلال التصوير، كون العمل 60 حلقة، وهذا يعني معايشة في الشخصية فترة كبيرة، ما سبب لي نوعًا من الإرهاق".

وأوضحت أن شخصية "كريمة" من أفضل الشخصيات التي قدمتها في مشوارها الفني.

وأبدت سهر الصايغ تخوفها بشكل كبير من تناول قضية تأجير الأرحام للمرة الأولى في عمل درامي، بشكل مباشر، مشيرة إلى أن العمل يحمل العديد من الرسائل للجمهور، تظهر في النهاية.

مسلسل "ولاد تسعة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي يناقش العديد من القضايا، من خلال مجموعة من القصص المختلفة من الواقع المصري، من تأليف فداء الشندويلي، ومن بطولة نيكول سابا وخالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، محمد التاجي، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، رحمة حسن، لقاء سويدان.

فيديو قد يعجبك: