إعلان

"ولاد البلد" يبدأ جولة جديدة في المحافظات

04:35 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان محمد الشرقاوي، مدير شعبة مسرح التجوال والمواجهة بفرقة المسرح الحديث، التابعة للبيت الفني للمسرح، إن عرض "ولاد البلد" يبدأ جولته الجديدة من محافظتي "البحيرة " و"مرسى مطروح" وصولًا لسيوة.

وتبدأ أولى ليالي عرضه غدًا الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر، في قرى محافظة البحيرة وحتى 26 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار مبادرة "مسرح المواجهة"، التي أطلقتها الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، وضمن خطة البيت الفني للمسرح، للوصول بالعروض المسرحية الاحترافية لكافة المدن المصرية.

وأضاف الشرقاوي "تجوال العروض بالمحافظات لاقى إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، مما يشجع شعبة مسرح التجوال والمواجهة على القيام بالمزيد من الجولات للعروض المسرحية الإحترافية، تحقيقًا للعدالة الثقافية، ليصل المسرح إلى كل مواطن مصري أيا كان مكانه".

يُذكر أن عرض "ولاد البلد" من إنتاج فرقة المسرح الحديث، يتناول قضايا عدة من خلال لوحات فنية تتضمن الهجرة غير الشرعية، وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود، بطولة محمد زيدان، محمد أباصيري، وائل مصطفى، عادل يوسف، محمد صالح، رويدا عبدالسلام، هشام طارق، سهر عبدالوهاب، نورهان سالم، جاكلينا رأفت، إسراء أحمد، ياسر الرفاعي، أمير عبدالحميد، محمود فتحي، أحمد مصطفى، تصميم إضاءة أبوبكر الشريف، استعراضات فاروق جعفر، من تأليف مصطفى سليم، ومن إخراج محمد الشرقاوي.

فيديو قد يعجبك: