• منتج مسلسل عادل إمام يوضح حقيقة خروجه من السباق الرمضاني

    02:11 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

    كتبت- منى الموجي:

    نفى المنتج هشام تحسين، مالك شركة "ماجنوم"، المنتجة لمسلسل "الزعيم" عادل إمام، ما تردد في الساعات الأخيرة الماضية، بشأن رفض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، سيناريو العمل، الذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني المُقبل، والذي تسربت معلومات حول أنه يلعب من خلاله دور طبيب نفسي لرئيس جمهورية.

    وقال تحسين في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الرقابة لم ترفض العمل، المشروع كبير وقائم، وسيتم تقديمه في 2020، وقدمناه بشكل مبكر، نظرًا لضخامته وحاجته لتجهيزات كبيرة وللحصول على موافقات أمنية"، مشددًا على أن "الزعيم" سيشارك في السباق الرمضاني المُقبل 2019 بمسلسل آخر، سيتم الإعلان عن تفاصيله مع نهاية الشهر الجاري، على أن يتم الكشف عن قناته العارضة في منتصف ديسمبر المُقبل.

    وتابع "المسلسل الذي نستعد لتقديمه في 2020، وتسربت قصته لن يتحدث عن رئيس جمهورية مشوش، فكل ما تم تداوله في هذا الشأن غير صحيح".

    وأكد تحسين أنه من المقرر بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل 2019، في منتصف ديسمبر المُقبل لضمان اللحاق بالعرض الرمضاني، والمسلسل من إخراج رامي إمام، ويكتبه نفس فريق عمل مسلسل "عوالم خفية"، وهم "أمين جمال، محمد محرز، ومحمود حمدان"، مضيفًا "إنتاج ضخم جدًا، هيكون الإنتاج الأضخم في المنطقة، وقصة العمل كوميدية وممتازة جدًا".

    جدير بالذكر أن "الزعيم" عادل إمام، قدم في رمضان 2018 مسلسل "عوالم خفية"، ولعب فيه دور صحفي كبير، تكشف تحقيقاته الصحفية العديد من قضايا الفساد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان