إعلان

أحمد وفيق لمصراوي: فرحت بدور الأب في "كأنه إمبارح"

02:45 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018

أحمد وفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عربي السيد:

أعرب الفنان أحمد وفيق عن سعادته بعرض مسلسله الجديد "كأنة أمبارح" عبر شاشة قناة cbc، مشيرًا إلى أن العمل مختلف بشكل كبير عن كل الأعمال التي يتم عرضها في الوقت الحالي.

وقال وفيق في تصريحات لـ"مصراوي" إنه عندما علم بأنه سيقدم شخصية "أب" لأول مرة ضمن أحداث العمل فرح كثيرًا، لأنه كان يتمنى تقديم مثل هذه الشخصية من فترة طويلة، ولم يتردد لحظة واحدة في قبول الدور.

وأشار إلى أن تعاونه مع الفنانة رانيا يوسف وباقي فريق العمل أسعده، وشهدت الكواليس أجواء من التفاهم، كما تنبأ بنجاح الفنان خالد أنور الذي يجسد شخصية نجله.

وعن عرض العمل خارج السباق الرمضاني أكد أن مسلسل "كأنه أمبارح" مسلسل اجتماعي عائلي، لابد من عرضه بعيدًا عن الزحام الرمضاني.

وأضاف:" كنت من أوائل الفنانين الذين قدموا أعمالًا يتم عرضها خارج السباق الرمضاني مثل مسلسل "ألوان الطيف".

"كأنه أمبارح" تدور أحداثه حول طفل تم اختطافه وهو صغير من والديه أثناء قضائهم يوم عائلي على الشاطئ مما تسبب في انهيار الأسرة، ولكن بعد 20عامًا يظهر فجأة أمام منزل الأسرة مدعيًا أنه ابنهم الذي تم خطفه ويبدأ الجميع التشكيك في حقيقته.

ويشارك في العمل" رانيا يوسف ومحمد الشرنوبي، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل خالد أنور، وهدى المفتي، وميان السيد، وأسماء جلال، ومن إنتاج شركة "بي لينك" وإخراج حاتم علي واستكمل تصويره المخرج أكرم فريد.

فيديو قد يعجبك: