إعلان

بالفيديو- إبراهيم الكرداني: "لبلبة عرضت عليا التمثيل".. وهذه كواليس حواري مع صباح

12:19 م الأحد 21 أكتوبر 2018

الإعلامي إبراهيم الكرداني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استضافت المذيعة أسماء مصطفى في حلقة جديدة من برنامج "هذا الصباح"، الذي تقدمه على شاشة CBC، الإعلامي إبراهيم الكرداني، والذي تحدث عن عمله في البرامج التعليمية والتي حقق من خلالها شهرة واسعة، كما كشف عن تلقيه الكثير من عروض التمثيل، وكواليس لقائه الأول بالفنانة الكبيرة الراحلة صباح.

وقال الكرداني "كنت أحب الفنانة صباح منذ كان عمري 11 عامًا؛ شفتها في فيلم (شارع الحب) وهي بتغني (لأ) ووقتها وقعت في حبها، وصادف أن قابلتها في أحد الأفراح وتعرفت عليها، ثم اتصلت بها بعد عام عندما دخلت المجال الإعلامي وطلبت منها إجراء حوار على شاشة التليفزيون المصري".

أضاف "صباح وافقت على الفور على إجراء الحوار، وتصوير الحلقة استمر لمدة 5 ساعات لتظهر على الشاشة ساعة واحدة فقط"، مؤكدًا أن صباح لم تتلق مقابل مادي نظير ظهورها معه في الحلقة.

ولفت الكرداني إلى أنه كان متواجدًا في إحدى المرات في بيروت، مع منظمة الصحة العالمية، وتلقى اتصالًا من صباح توجه له الدعوة لحضور مسرحية الأسطورة، منوهًا أن صباح بعدما انتهت من دورها وقفت على خشبة المسرح ووجهت له التحية قائلة: "حيوا إبراهيم الكرداني لأنه بيمثل التليفزيون المصري؛ وأنا لحم اكتافي من تراب مصر".

وأشار إلى تلقيه عروضًا للتمثيل، منها عرض قدمه له الفنان أحمد مظهر عندما قابله داخل التليفزيون المصري وقال له: "قبل ما أموت لازم أعمل منك نجم"، لافتًا إلى أنه تلقى اتصالًا بعدها بأسبوع من منتج سينمائي أخبره بأنه مرشح لبطولة فيلم؛ وبالفعل حصل على السيناريو لكنه رفض لأن القصة لم تناسبه.

استكمل الكرداني أن الفنانة لبلبة عرضت عليه أيضًا التمثيل معها في فيديو كليب؛ مشيرًا إلى أنه كان وقتها مديرًا للبرامج لذلك رفض العرض الذي قدمته الفنانة.

وعن تركه العمل في البرامج التعليمية، قال إنه لم يقرر تركها؛ لكنه توقف خلال فترة تغييرات حدثت داخل التليفزيون المصري، بالإضافة إلى ظهور الفضائيات وقتها؛ مشيرًا إلى أن التركيز وقتها أصبح مشتتًا بسبب كثرة القنوات "لذلك حسيت إني مش هوصل للكل فوقفت".

فيديو قد يعجبك: