إعلان

خاص| هل "سليم الأنصاري" شخصية حقيقية؟.. مؤلف "كلبش" يرد

04:14 م الأحد 14 أكتوبر 2018

كلبش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- عربي السيد:

يعكف المؤلف باهر دويدار حاليًا على كتابة حلقات الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2019.

وقال باهر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إنه انتهى من كتابة بعض حلقات الجزء الثالث، مشيرًا إلى أن العمل سيحمل أحداث جديدة، وخطوط مختلفة لم تكن موجودة فى الجزء الأول والثاني.

وأكد أن الجزء الثالث من العمل تدور أحداثه حول عدد من الصراعات التي يتعرض لها سليم الأنصاري في حياته الشخصية، ويبدأ في الكشف عنها، مضيفًا "يعتبرالجزء الثالث امتداد للجزئين الأول والثاني ولكنه ليس مكمل لهما، لأن أحداثه تختلف كل الاختلاف عنهما"، مُشيرًا إلى أنه من الممكن أن يشارك عدد من النجوم الجدد فى أحداث العمل.

وكشف باهر دويدار عن حقيقة إذا ما كانت شخصية "سليم الأنصاري" التي قدمها الفنان أمير كرارة، تمت للواقع بصلة، قائلًا "أحد رجال الشرطة في محافظة المنيا كان يشبه سليم الأنصاري في أشياء كثيرة، وعندما كنت صغير كنت أسمع عنه العديد من القصص والحكايات، اسمه أحمد جمال، وهو السبب الحقيقي وراء كتابة سيناريو كلبش".

"كلبش "، بطولة أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، أحمد صلاح حسني، أشرف زكي، محمد محمود عبدالعزيز، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، صبحي خليل، عمر الشناوي.

فيديو قد يعجبك: