بالصور- دبلوماسيون وإعلاميون يشاهدون مسرحية أحمد بدير "فرصة سعيدة"

11:09 ص الجمعة 05 يناير 2018

كتبت- منى الموجي:

أكد مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح أشرف طلبة، أن عرض "فرصة سعيدة" حقق خلال أيام قليلة من افتتاحه على خشبة مسرح السلام، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وأشار أشرف إلى أن ليلة أمس الخميس، شهدت حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والدبلوماسيين، منهم: "السفير حبيب الصدر سفير العراق بمصر، نجاة المرابي الدبلوماسية بجامعة الدول العربية، العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق، الإعلامى الكبير معتز الدمرداش، الإعلامية الكبيرة أميمة تمام، الإعلامي سمير عمر مدير مكتب سكاي نيوز العربية بمصر، والمهندس طارق سليمان رئيس النادي الثقافي المصري بنيويورك، مجموعة من أعضاء النادي الثقافي بنيويورك"، بالإضافة إلى مجموعة من أسر شهداء الشرطة الذين تم دعوتهم لحضور العرض تكريمًا لهم.

يُذكر أن أحداث العرض تدور فى إطار اجتماعي كوميدي، عن رجل يبلغ من العمر 79 عامًا، يجد نفسه وحيدًا في منزله دون صحبة أو رفقة إلى أن تحدث له مفاجآت تمنحه فرصة تغيير مصير حياته.

"فرصة سعيدة" من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، العرض من بطولة أحمد بدير، فتوح أحمد، محمد الصاوي، أحمد الدمرداش، إيمان أبو طالب، خالد محروس، وائل أبو السعود، علي كمالو، لي لي قاسم، بسمة شوقي، موسيقى وألحان وتوزيع إيهاب حمدي، ديكور مصطفى حامد، أشعار أيمن النمر، أزياء هبه طنطاوي، تأليف صلاح عربي، وفكرة وإخراج محمد جمعة.

 

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
951

إصابات اليوم

42

وفيات اليوم

733

متعافون اليوم

356718

إجمالي الإصابات

20347

إجمالي الوفيات

296167

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي