إعلان

مخرج "أبو العروسة " يكشف عن سبب صفع مدحت صالح لنرمين الفقي 12 مرة

11:23 ص الإثنين 29 يناير 2018

أبطال مسلسل أبو العروسة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- منى الموجي:

قال المخرج كمال منصور، مخرج مسلسل "أبو العروسة"، المعروض حاليًا على قناة DMC، إن العمل ضم الكثير من المشاهد الصعبة، أصعبها مشهد الجنازة.

وأوضح في بيان صحفي "المشهد تم تصويره في مقابر حقيقية في المنصورية منذ الساعة الخامسة صباحًا، وضم حوالي 600 كومبارس"، لافتًا إلى أنه لم ينم يومها إلا ساعة واحدة، لأنه كان يدرس كل تفاصيله باتقان.

وتابع "من المشاهد الصعبة أيضًا، مشهد الرقصة في الحلقة الـ18، حيث تواجد حوالي 12 فنانًا في غرفة واحدة، ورقصة واحدة، وأيضًا مشهد طلب العريس ليد زينة، فقد تم تصويره في مساحة 3 متر في 3 متر، بـ12 ممثلًا، وكان لا بد من الحفاظ على تناغم المشهد، وألا يشعر المشاهد بأي ملل فيه"، مشيرًا إلى أن مشهد ضرب مدحت صالح لنرمين الفقي كان "وان شوت" وقد أعادوه 12 مرة.

وأكد كمال أن السيناريو والممثلين قد ساعدوه في ظهور المسلسل بشكلٍ متناغم، حيث ترك الفنانون أنفسهم له، قائلًا: "قلبت الحدوتة لحياة طبيعية جدًا، عشان كده المشاهد بيلاقي نفسه فيه، بيقول أنا أهو، أنا مع أهلي وصحابي وجيراني"، مؤكدًا أن كافة المشاهد كانت طبيعية تمامًا، متابعًا: "كل حاجة حقيقية، وهما بياكلوا وهما بيحشوا المحشي وهما بيعملوا العزومة، كلها كانت واقعية".

"أبو العروسة" تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور، بطولة سوسن بدر، سيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، ولاء الشريف.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان