سوسن بدر:"سأفتقد كواليس أبو العروسة مع قرب نهاية التصوير"

06:17 م الخميس 18 يناير 2018

أبو العروسة

القاهرة (أ.ش.أ)

قالت الفنانة سوسن بدر إنها ستفتقد كواليس مسلسل "أبوالعروسة"، الذي تشارك في بطولته، وذلك مع قرب نهاية تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، مشيرة إلى أن التصوير سينتهي خلال أيام قليلة.

إعلان

وأضافت سوسن بدر، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الخميس، أنها منذ اليوم الأول للتصوير لمست الأجواء الإيجابية والمرحة مع فريق العمل، وهو ما انعكس على الشكل النهائي للعمل الذي حقق نجاحاً واسعاً، وجعل الكثيرون يحرصون على متابعته.

وأشارت إلى أن مواصلة التصوير أثناء عرض العمل يحقق ميزة المتابعة والمعايشة مع الجمهور، فيشعر المشاهد أنه يتابع أحداثاً حقيقية في حياته اليومية، كما جرى في الحلقة الرابعة عشر من العمل عندما تناول هدف محمد صلاح في مباراة الكونغو وتأهل مصر إلى نهائيات كأس العالم في روسيا.

كما أعربت عن سعادتها بمشاركتها في عمل يخلق موسماً درامياً جديداً بعيداً عن احتكار شهر رمضان للمسلسلات، مشيرة إلى أن هذا الهدف يجمع عليه كافة صناع الدراما، لكن كان ينقصهم الجرأة في القرار، وهو ما حدث مؤخراً مع أكثر من مسلسل، بينهم "أبوالعروسة"، وأثبتت التجربة نجاحها بالفعل.

وتجسد سوسن في العمل دور "أم العروسة" وزوجة موظف يعول أسرة مكونة من 6 أفراد، وتواجه معه العديد من الخلافات بسبب التفكك الأسري.

وتدور أحداث المسلسل بشكل عام في إطار اجتماعي حول الطبقة الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة، كما ينتمى العمل للأعمال التي تتكون من 60 حلقة.

المسلسل بطولة سيد رجب، مدحت صالح، رانيا فرد شوقي، نرمين الفقي، ومحمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

هذا المحتوى من

إعلان