إعلان

5 تصريحات لمحمد هنيدي مع "صاحبة السعادة".. تفاصيل موقف أرعبه في تايلاند

02:08 م الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

محمد هنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

تحدث الفنان محمد هنيدي خلال حلقة أمس من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على فضائية CBC، عن نجاحاته ومشواره الفني الطويل، وأبرز المواقف التي كان يتعرض لها أثناء تصوير أعماله المختلفة.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز التصريحات التي جاءت على لسان هنيدي في الحلقة..

20 مليون

قال هنيدي إن فيلم "جاءنا البيان التالي"، الذي عُرض في 2001، حقق إيرادات عالية في السينما المصرية، وصلت لـ20 مليون جنيه، وقتما كانت قيمة تذكرة السينما 10 جنيهات فقط.

صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

أشار إلى أن فكرة تقديم الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، جاءت بعد سؤال طرحه عليه أحد متابعيه على موقع التواصل "تويتر"، قائلا "كام تويتة وتعمل جزء ثاني من الفيلم".

وتابع "طلبت 100 ألف تغريدة وكان على سبيل المزاح، ورد الفعل كان جميلًا وعنيفًا، وتجاوزت التغريدات الرقم المطلوب".

فول الصين العظيم

وعن "فول الصين العظيم" روى هنيدي تفاصيل أصعب مشهد قام بتصويره في الفيلم، وهو مشهد الانفجار، الذي يطير فيه، ويقول "روحنا الصين أسبوع بس والباقي صورناه في تايلاند، وشريف عرفة لم يكشف لي عن اليوم الذي سنقوم فيه بتصوير هذا المشهد، ويومها شرح لي قبل التصوير مباشرة أن الونش هيرفعني على ارتفاع 25 متر في نفس الوقت الذي يحدث فيه الانفجار خلفي".

وأشار هنيدي إلى أنه أراد أن يسير بمفرده قبل تصوير المشهد، وتعرض لموقف أرعبه وقتها، فأثناء سيره ليلًا وجد صوت يأتي من خلفه، ويقول "السلام عليكم"، ولأنه لم يقابل في تايلاند أي شيء يقول إن بها مسلمين، شعر بأن هذا الرجل ليس إنسان ودب الرعب في قلبه، لكنه اكتشف أن التصوير يتم بالقرب من قرية كل سكانها يدينون بالإسلام.

عمدة يطالبه بالغناء

حكى هنيدي تعرضه لموقف محرج، فبعد أن قام بالغناء في أكثر من فيلم، اتصل به عمدة من بنها وطلب منه الغناء في فرح، وحاول هنيدي إقناعه بأنه ممثل لا مطرب، وأنه يغني فقط في الأفلام، لكن العمدة لم يقتنع واعتقد أن هنيدي يتكبر عليه.

صاحب صاحبه

صرح هنيدي بأن فيلم "صاحب صاحبه"، الذي شاركه في بطولته الفنان أشرف عبدالباقي، كان يناقش معاني هامة كالصداقة والتضحية، لكن توقيت عرضه تزامن مع توجه المجتمع في اتجاه آخر، فتعثر بعد أربعة أيام من عرضه.

فيديو قد يعجبك: