إعلان

"O3 مصر": تحملنا خسائر مادية ومعنوية بسبب محمد رمضان

04:19 م الخميس 29 يونيو 2017

محمد رمضان أثنا ءالتوقيع مع O3 مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت شركة "O3 مصر للإنتاج والتوزيع التليفزيوني والسينمائي"، تمسكها بتنفيذ العقد المبرم بينها وبين الفنان محمد رمضان، والذي ينص على التعاون مع رمضان لمدة 3 سنوات تنتهي في 2020، مشددة على أن رمضان تعهد بالالتزام بعدم العمل في 2018 مع أي شركة إنتاج أخرى.

ونفت "O3 مصر" في بيان صحفي ما تم تداوله على لسان الفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة، بأنه لم يلتزم مع الشركة بعدم العمل مع غيرها في 2018، وأضافت الشركة في البيان "الفنان محمد رمضان، وخلال زياته لمقر الشركة في دبي، خلال شهر أكتوبر 2016، وقّع على اتفاقية تجديد التعاون بينه وبين O3 لثلاث سنوات مُقبلة. وقد تضمن الإتفاق القانوني، الموثق بصورة واضحة لا تحتمل أي لبس أو تأويل، التزام محمد رمضان بتقديم مسلسل جديد خلال رمضان 2017، وهو ما قطعت الشركة شوطاً كبيراً في التحضير له بما في ذلك تقاضي رمضان مُقدّم مالي، قبل أن يتأجل التصوير، في اللحظات الأخيرة، نظراً لالتزام رمضان بأداء واجبه الوطني، الأمر الذي تُقدره الشركة وتحترمه، وإن نتجت عن تلك الخطوة المفاجئة أعباء وخسائر مادية ومعنوية غير متوقعة على عاتق O3 مصر".

وأشارت الشركة إلى أن شروط العقد الموقع بين الطرفين، ينص على أن يلتزم محمد رمضان بتقديم مسلسلين آخرين من إنتاج "O3 مصر" خلال عامي 2019، و2020، كما ينص العقد صراحة وحرفياً على عدم مشاركة رمضان في أي عمل درامي تليفزيوني على الإطلاق خلال عام 2018.

ووجهت الشركة في  ختام بيانها دعوة لجميع شركات الإنتاج التي تسعى إلى التعاقد مع رمضان، للإطلاع على بنود العقد الموقع بينه وبين الشركة، واحترام ما جاء فيها، وأعلن البيان عن احتفاظ الشركة بحقوقها كاملةً لناحية اتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بحفظ حقوقها القانونية والمادية والمعنوية، بما في ذلك فرض البنود والشروط التي وقع عليها محمد رمضان في حال خرق تعاقده، أو أبدى عدم التزامه بما جاء فيه، مشددين على ثقتهم المُطلقة في القضاء المصري والنقابات الفنية والمهنية، سعيا لإيجاد حل لهذه المسألة، بما يضمن حقوق الأطراف المتعاقدة.

يُذكر أن محمد رمضان وقّع مع شركة "العدل جروب" في شهر رمضان الماضي، على تقديم مسلسل من إنتاج الشركة يتم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2018.

فيديو قد يعجبك: