إعلان

بالصور- "خوخة" تقابل نجوم الفن وتغني مع العسيلي ترويجا ل"عالم سمسم"

01:53 م الثلاثاء 09 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي: 

قابلت الدمية "خوخة" إحدى شخصيات البرنامج الشهير "عالم سمسم"، عدد كبير من الشخصيات الفنية والإعلامية، في فيديو تم عرضه أثناء المؤتمر الصحفي، المقام حاليا في فندق ريتز كارلتون بوسط البلد.

ومن بين المشاهير الذين ضمهم الفيديو، "منى الشاذلي، محمد ممدوح، أمينة خليل، ناهد السباعي، سيد رجب، شريف مدكور، خيري رمضان، ريهام عبدالغفور، رجاء الجداوي، أحمد فريد، مي عمر".

وحكى المشاهير في الفيديو عن أحلام الطفولة، ومنها "التمثيل، لعب كرة القدم"، وبعضهم حلم بأن يصبح طبيب أو مدرس، وأكدوا خلال الفيديو ان الأحلام سهل تحقيقها إذا ما تم العمل بجد واجتهاد عليه.

وغنت خوخة خلال المؤتمر مع الفنان محمود العسيلي، ليغلق فلفل بعد انتهاء الأغنية شكرا للمطرب محمود العسيلي والنجمة خوخة.

عودة البرنامج بعد غياب دام 8 سنوات، تأتي ضمن حملة "احلم.. خطط.. حقق: أمن مستقبل أسرتك"، التي أطلقتها مؤسسة "متلايف" الخيرية و"سيسمي ووركشوب"، المنظمة التعليمية غير الهادفة للربح والمقدمة لبرنامج "سيسمي ستريت"، وهي جزء من مبادرة عالمية تستهدف مساعدة الأطفال، لاكتساب مهارات وسلوكيات مالية صحيحة في حياتهم.

وتقدم مبادرة "إحلم... خطط ... حقق" مجموعة من الحوارات والإستراتيجيات للإنفاق والإدخار والمشاركة والتبرع. وهذا ما يقدمه البرنامج بمحتواه الجديد في شهر رمضان هذا العام.

وتؤكد شركة الكرمة للإنتاج التعليمي والترفيهي، وهي الشركة المسؤولة عن إنتاج برنامج "عالم سمسم"، أن قناة النهار ستقوم ببث 30 حلقة جديدة في شهر رمضان المُقبل، بلإضافة إلى بث فقرات قصيرة علي راديو نجوم FM. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان