إعلان

نجوم دراما رمضان في ضيافة "سيوة" و"أسوان" و"الغردقة"

01:54 م الأربعاء 17 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

يضم السباق الدرامي لرمضان هذا العام، العديد من المسلسلات التي فضل صناعها تصوير أحداثها بمصر، في محاولة منهم لتقليل النفقات وتنشيط السياحة، على عكس ما كان يحدث في السنوات الماضية، من تصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية في دول أوروبية.

واجتذبت المناطق السياحية مثل واحة سيوة، والغردقة، وأسوان، والإسكندرية، صناع الأعمال الدرامية الذين قرروا تصوير مشاهدهم الخارجية داخل مصر.

"كفر دلهاب" فى واحة سيوة
تم اختيار واحة سيوة، لتصوير العديد من مشاهد مسلسل "كفر دلهاب"، حيث استغل فريق العمل وجود الكثير من المناطق الطبيعية بالواحة، والتي تناسب العمل الذي تدور أحداثه في سياق مسلسلات الرعب.
"كفردلهاب" بطولة يوسف الشريف، محمد رياض، روجينا، هادي الجيار، إيمان الطوخي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال.

"اللهم إني صائم" بالغردقة
صور الفنان مصطفي شعبان، عدد من مشاهد مسلسله "اللهم إني صائم" الذي يخوض به السباق الرمضاني في منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة.
المسلسل بطولة مصطفى شعبان، ماجدة زكي، لقاء سويدان، مي نور الشريف، سليمان عيد، محمد أبوالوفا، ندا موسى، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد.

"الحالة ج" في أسوان
صور مسلسل" الحالة ج" الذي يشارك في السباق الرمضاني القادم، عدد من مشاهده الخارجية في أسوان.

"الحالة ج" بطولة حورية فرغلي، أحمد زاهر، طارق عبد العزيز، أشرف زكي وإيناس كامل، ومن تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت.

"حلاوة الدنيا" في الإسكندرية

استكملت الفنانة هند صبري، تصوير أحداث مسلسلها "حلاوة الدنيا" الذي تشارك به في السباق الرمضاني هذا العام، في مدينة الإسكندرية.
المسلسل بطولة هند صبري، ظافر العابدين، حنان مطاوع، أنوشكا، هاني عادل، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج حسين المنياوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان